أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

كل التقييمات لمطعم بعلبك

مطعم سي جدا وأغلب الاكل فاسد
ام جنو وجوني قبل 5 سنوات و 10 شهور
عن مطعم
مطعم سي والأكل اغلبيته فاسد
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم سي جدا وأغلب الاكل فاسد
ام جنو وجوني قبل 5 سنوات و 10 شهور
مطعم سي والأكل اغلبيته فاسد
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عكس التقييمات الموجوده
الرس10 قبل 6 سنوات و 8 شهور
نظافة المطعم 7.5
جودة الطعم 6.5
فخامة المكان 5
مناسبة السعر للأكل المقدم 4
الاستقبال 8.5
كمية الاكل 6

تقييم المطعم بشكل عام : 6/10
زرت المطعم بتاريخ 22 / 11 / 2013 عشاء
فرع طريق العروبه
كنا اربع اشخاص في قسم العائلات
طلبت : حمص
مصقع
صحن مشاوي
كفته
لحم كاري
رز برياني

المكان قديم بشكل عام
الاستقبال جميل وتعامل الموظف جميل
سرعة تقديم الاكل سريعة
طلبت صحن مشاوي وكان سعره مرتفع نوعا ما (٥٥ ريال ) مقارنه بغيره من المطاعم
وتفجأت بصحن يحتوي ٣ اسياخ فقط

تكلفة العشاء كانت ٢٨٠
احسن طعم كان اللحم بالكاري

بشكل عام مرتفع السعر مقارنة بمطاعم اخرى
السعر غير سيء لكن ليس بالطعم المغري للتجربة
رأيي بشكل عام : فيه مطاعم لبنانية بالرياض افضل طعم وبنفس السعر او اقل
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



جميل جداً
saroonah1008 قبل 7 سنوات و 7 شهور
هو جميل وكل الأطباق وحتى الأسعار عاديه جداً على مستوى المطعم
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



سعر غالي
Adel44 قبل 8 سنوات و شهر
احس انه عادي جدا
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



رسوم الخدمة
p7r قبل 8 سنوات و 3 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
أزالوا رسوم الخدمة ١٧٪
ورفعوا الأسعار ٢٠٪
ليت هذا فقط بل انهم أزالوا الخدمات مثل صحن الخضروات بحجة أنهم أزالوا الرسوم
كنت أتغدى عندهم أنا وزوجتي كل خميس
والآن قررت مقاطعتهم نهائياً
من لا يحترم عقلي لن أحترمه مطلقاً
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



بعلبك
Malk قبل 8 سنوات و 4 شهور
والله اخوي راحه قال صحن الحمص ٢٥ ريال بس حلوولذيذ بس ضلم
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



غالي غالي
شهد الحلويين قبل 8 سنوات و 4 شهور
يعني طبق مشاوي ب٥٥ريال. عبارة عن ثلاث أسيخ فقط من غير اي اضافات وشالوا رسوم الخدمة وزادوا الاسعار
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لذيذ رهيب
Hussain Almousa_e0b606bf89f82bb8d8e2be قبل 8 سنوات و 5 شهور
المطعم نظيف دخلت المطبخ عندهم أنظف منه مافي صراحة نظيف ولذيذ
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



هذا ماحصل لي
النكهة قبل 8 سنوات و 5 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
بكل صراحة تم زيارة المطعم في هذه السنة 2012 تقريبآ في شهر 3 ، طبعا نحن مجموعة مالاتقل عن 15 رجل تقريبا طلبنا اغلب الاصناف وكان وقت غداء الذي حصل بكل صراحة والله يشهد على ذلك حصل لدي اضطرابات في البطن متعبة وارتفعت حرارة جسمي ، وعند وقت المغرب في نفس اليوم استفرغت جميع الأكل لاأراديآ ولله الحمد ارتحت جدآ بعدها ، ووصلني من بعض الزملاء غدآ أنهم حصل لهم أمور مشابهة مثل المغص ، وكنت سوف أذهب للمستشفى لولا أني استفرغت الأكل وارتحت بعدها كما أسلفت ، وسجلت بلاغ لدى طوارئ الأمانة لكي يقوموا بعملهم وأتمنى من الجميع أن يسجلوا بلاغات للطوارئ على الرقم 904 عند وجود ملاحظات على المطاعم أي كانت لكي يتم معاقبتهم وأن يحترموا الناس الذين وضعوا ثقتهم فيهم , اسال الله الشفاء لجميع المسلمين واسال الله كذلك ان يسخر لنا مطاعم تخاف الله فينا وتقدم أكل صحي نظيف ننعم به ،
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



طعم لبناني حقيقي
نونا 34 قبل 8 سنوات و 10 شهور
من أفضل المطاعم اللبنانية اللي جربتها لحد الآن
يعيبه جلساته والبارتشن شوي قديمه وتتحرك ليتهم يجددون الديكور شوي

الاكل جدا روعه ولذيذ
بالذات المشاوي والكفته الخشاش هذي حكاية بروحها طعمها خيالي كان بصراحه

الاستقبال والخدمه كانت حلوه والاسعار حلوه مره

كلما حبيت اتذوق لبناني حقيقي ازوره
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مع التحيه........
مميز في خدمته واستقباله.....
لحومه طازجة ومميزه جداً خاصه الكبة والخروف المحشي جربتها عندك كل المطاعم اللبنانيه اللي بالرياض بس عندهم غييييييير...
حمصهم مسكت مميز شي غير طبيعي........
المسقعه عندهم روعه خاصه اذا كانت بارده........
مطعم جداً رائع من ناحية الاكل الجلسه مو ذاك الزود بس العبره عندي بالاكل جلسه زينه واكل تكرم النعمه وبدفع هاك العده ما ابيه.........
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مع التحيه........
مميز في خدمته واستقباله.....
لحومه طازجة ومميزه جداً خاصه الكبة والخروف المحشي جربتها عندك كل المطاعم اللبنانيه اللي بالرياض بس عندهم غييييييير...
حمصهم مسكت مميز شي غير طبيعي........
المسقعه عندهم روعه خاصه اذا كانت بارده........
مطعم جداً رائع من ناحية الاكل الجلسه مو ذاك الزود بس العبره عندي بالاكل جلسه زينه واكل تكرم النعمه وبدفع هاك العده ما ابيه.........
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



تجربه
rdtt قبل 11 سنة و 4 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
جربته انا وزوجتي لاول مره وكنت سبق ان جربته اكثر من مره في قسم العزاب
العوائل بارتشنات غير ثابته ومزعجه بالتحريك وتنظيم فاشل
المقبلات لابأس بها ولكن ورق العنب سيء جدا الظاهر انه من المعلب الجاهز وصغير جدا !!!!
اول كان ورق العنب افضل بكثير
ازعجني جدا رائحة الدخان والمسموح لهم بالتدخين
تجادلت معهم في النقطه هذي
انا لااعلم لماذا نحن السعوديين لانرى الطرف الاخر ولانحترم وجوده ويطبقون المثل القائل انا ومن ورائي الطوفان
لااعتقد اني سأكرر التجربه لعدم وجود شي مميز لديهم
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



اين تقييمي
عزيز قبل 11 سنة و 5 شهور
كتبت تقيم سابقا ولا ادري اين هو

عموما المطعم جربته انا والعائلة ....التعامل سيء من غير نفس ..ولا ادري على ايش .

موقف صار لا احد معارفي .... كانوا اربعه وبعد العشاء كان على حساب واحد منهم وعند تقديم الفاتوره اخذها قريبي وشيك عليها بسرعه وشاف فيها زياده في الطلبات وكانت الزياده في حدود 150 ريال على طلبهم ...فقام وغسلهم غسل ..وفضحهم قدام الله وخلقه .
وكانت هذي طريقه خبيثه منهم على بالهم ان الرجال بيستحي من ضيوفه ولا هو مناقشهم في الفاتوره .
لذلك اذا كان الغش على المكشوف ماذا سيكون حال المستخبي ؟
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



المشاوي في غاية الروعة و الأسعار نار
JAMAL ALBADIA قبل 12 سنة و 4 شهور
يتميز المطعم بأنه نظيف و المشاوي لذيذة لأبعد درجة.

المأخذ على هذا المطعم هو الأسعار المرتفعة جدا و قسم العائلات صغير جدا
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



خدمة رائعة لكن ..
أبو لينا قبل 12 سنة و 5 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
المطعم لا يتميز بشيء سوى الخدمة الرائعة ..

أسعار غالية جدا على أطباق عادية ..
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مقبلات مميزة
يوسف السالم قبل 12 سنة و 9 شهور
ما يميّز المطعم اللبناني بكل تأكيد هو قائمة المقبلات و مدى تميزها
و هذا باختصار ما يميز مطعم بعلبك
كتجربة اطلب كبة البطاطا ، و استمتع بالمذاق
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم