أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

كل التقييمات لمطعم شنتو بير شنتو Cento per Cento

تجديد رائع يستحق الزياره
نوره قبل 4 سنوات و 11 شهر
عن مطعم
‏امس قمت بزيارة المطعم وكان مغلق لتجديد الديكورات، ‏بس المدير سمح لنا ندخل المطعم وبصراحه شي يخبّل، من ديكورات وتجديدات رائعه ، المطعم بيصير ايطالي ارمني ويتغير اسمه ويصير بريمافيرا
ما ني قادره اصبر لين يفتح 😋😋😋
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



تجديد رائع يستحق الزياره
نوره قبل 4 سنوات و 11 شهر
‏امس قمت بزيارة المطعم وكان مغلق لتجديد الديكورات، ‏بس المدير سمح لنا ندخل المطعم وبصراحه شي يخبّل، من ديكورات وتجديدات رائعه ، المطعم بيصير ايطالي ارمني ويتغير اسمه ويصير بريمافيرا
ما ني قادره اصبر لين يفتح 😋😋😋
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



سيء جدا !
iMejoOo قبل 6 سنوات و 8 شهور
خالد العيسى +١
من اسوأ المطاعم اللي مرت علي
غالي جدا جدا مقارنة بجودة الطعام والنظافة والديكور
ما أنصح فيه اطلاقا ،
ولن أكرر التجربة مجددا !
اعترف أني انخدعت به من التقييم هنا و كلام الناس بالنت عنه
سمعة ع غير سنع مايستاهل صراحة
وللاسف انه ايطالي والمنيو خالي من البيتزا وقلت يمكن ما كتبوها
وسألت الويتر وقال ماعندنا !
وغير كذا طلبنا اكثر من طبق دجاج وكانت كمية الملح عجيبة، الظاهر كابينه كب !
مالح بزيادة والدجاج قاسي 😩 والطلب مو مثل وصفه بالمنيو يفتقد لأشياء كثير مكتوبة بس ع أرض الواقع مايحطونها !
وازيدكم من الشعر بيت ،
عند بوابتهم قطوتين 😩 الظاهر مقرهم الدائم هناك 😖👎
زبدة الحكي لحد يروح له إني لكم من الناصحين 😪
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم فخم ورومنسي وجميل
faris.fwy قبل 7 سنوات و 3 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
ذهبت الى فرع الخلف مكتبة جرير ، الطعام ممتاز ، الجودة لابأس فيها ، السعر مرتفع ، الخدمة سيئة قليلا ، بطيأين ، التصميم والديكور رائع جدا ، الجو العام هادئ لولا بعض البنات القليلات ادب اللي يدخلو المطاعم كنهم جالسين في البر صراخ وضحك بقلة ادب مالها حددود ، المواقف متوفرة ،السعار عالية معدل الشخص لايقل عن 95 ريال بشكل عام ممكن ارجع علية مرة اخرى للمطعم
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم اقل ما يقال عنه انه سيء جداً
خالد العيسى قبل 7 سنوات و 5 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
لا انصح به اطلاقاً فهو اسوء مطعم ايطالي مر علي في الرياض من ناحية النظافه وراحته والمكان بشكل عام سيء جداً انا ذهبت له بناءً على التقييمات هنا ولكني صدمت بسوء المطعم من نظافة واكل لا يرقى للذوق البته واسعاره مرتفعه ،،، ليس لدي مشكله بان تكون الاسعار مرتفعة لكن الاقي مقابلها اكل طيب ومكان نظيف

وخلاصة الكلام لا انصح به إطلاقاً
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



راقي جدا
Hanouf_s قبل 7 سنوات و 6 شهور
مطعم هادي وراقي
الخدمة فيه ممتازة ومتكامله
وازيد على هذا ،، وجود غرف خاصه للمناسبات
تقدر تعمل فيه عشاء عمل
او مناسبه خاصة كذكرى زواج
او ذكرى ميلاد
او بارتي
ولكل غرفه قيمة مخصصه 👌
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم إيطالي فخم "
الرأي الحكيم قبل 7 سنوات و 6 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
مطعم إيطالي راقي .. قائمة متنوعة تبدأ
بالمقبلات وتتناول الباستا بأنواعها وأطباق
اللحوم ( دجاج - لحم بقر وغنم - سمك وربيان)
والحلويات ..
حجمه متوسط بشكل طولي ، يوفر قسمين
أفراد وعوائل ، إضاءة هادئة جميلة وديكور
أجمل ، كنبات وكراسي مريحة جداً ..
لا أمل من تكرار الزيارة له '
طلبي الدائم :
بولو مديتر يانو : صدر دجاج مشوي مع
البطاطس المهروسة وخضار سوتيه وصوص
الليمون .. ممتاز
باستا ميستا : أربع أنواع من الباستا بأشكال
مختلفة وبإضافات وصوص مختلف أيضاً ..
ممتازة
النظافة والخدمة ممتازة ، والأسعار مرتفعة ..
الدفع بالشبكة متوفر.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



اعجبني
جــولي.. قبل 7 سنوات و 8 شهور
عضوان اثنان وجدا هذا التقييم مفيد
مطعم هادي يجيب السعاده باضائته الجميله ديكور مميز والاهم من هذا اكله لذيذ بصراحه وفيه خصوصيه جميله طلعت مع صاحباتي حسيت اني بالبيت غرفه واسعه خدمته ممتازه السلطات تهوس عندهم بالاضافه الى حلى الماكرون مميز عندهم والمكرونات طعمها لذيذ جداً ككل اعطيه ممتاز
وبالنسبه للي يقولون مرتفعه اسعاره انا مستغربه بصراحه احس اسعاره عاديه مره لاننا طلبنا كابتشينو اربعه وماكرون وبعدها اربع اطباق مكرونه بالاضافه الى طبق سيزر سلطه وغير المشروب والنتيجه الفاتوره بس ٤٠٠ انصدمت انا مررره ممتاز سعره جدا اربع اشخاص بهالمبلغ وكوفي وعشاء رخيص يعتبر😍😍😍
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



رومانسي وطعام ممتاااااااز
abosseen قبل 7 سنوات و 10 شهور
كل شهرين تقريبا نروح المطعم...
الأطباق ممتاااااااااااازة
الخدمة رااااااائعة
الصالات رومانسية جميلة
الأسعار، وان كانت غالية، الا انها تستاهل

المطعم: ممتاااااااااز
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



أكثر من رائع
msafe قبل 8 سنوات و شهر
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
مطعم أكثر من رائع يكاد يكون أفضل مطعم ايطالي أكلت فيه في حياتي مكان رايق ينفع للمخاطيب و المتزوجين الجدد و أكل أكثر من رائع خصوصاً اللزانيا و طبق مكون من الباذنجان والجبن واللحم المفروم أكثر من روعة كذلك الاطباق الاخرى خدمة راقية ومتميزة يعيبه فقط الأسعار مرتفعة في بعض الأصناف ولكن بشكل عام ممتاز جداً
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



Cento
Big boss قبل 8 سنوات و شهرين
أفضل مطعم إيطالي جربته عن جديد وأعجبني الديكور والخدمة رائعة جداً والأكل لذييييذ جداً
انصح به للناس اللي بتحب التمتع بالافضل
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



المطعم جميل كمكان
Aljawharah al-m قبل 8 سنوات و 3 شهور
عضوان اثنان وجدا هذا التقييم مفيد
المطعم جميل كمكان
لكن الاكل وكان طلبي فوتتشيني اعطيه ٧/١٠
بالمقابل اللي معي مررره حبوه ، ف الناس اذواق ناويه اجرب المارقريتا والازانيا
اسعاره مرتفعه لحد ما
الديكور رائع جدا ودايم انصح فيه
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



من تجربة
aalqasem قبل 8 سنوات و 3 شهور
المطعم جداً لذييييذ بس غاااااالي حيل !!
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لا انصح بهذا المطعم
Dr. Latif قبل 8 سنوات و 5 شهور
الاسعار جدا غاليه
جودة الطعام دون المستوى
الميزه في المطعم مكانه واثاثه فقط
لمن يريد اكل ايطالي في الرياض لا انصحه بهذا المطعم اطلاقا
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



أسعار نار و حتى النار مقارنه فيها يصير بارد
Abdullah Aljaser قبل 8 سنوات و 6 شهور
أسعار مرتفعة و جنونية
هذا المطعم
للأثرياء فقط .. للأثريااااء فقط
ستدفع قيمة ضخمه لكمية أكل قليل
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



zeyadh قبل 8 سنوات و 6 شهور
تدريب العاملين ايضا ليس بمستوى خمسة نجوم.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



الديكور
نانوو قبل 8 سنوات و 7 شهور
افضل شي بالمطعم الديكورات ( راقيه) ويوجد فيه تنوع بالمكان
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



Cento per cento خلف مكتبة جرير طريق العليا
MAJID BIN TAMI قبل 8 سنوات و 7 شهور
مطعم رائع وأكل ممتاز خاصة اللزانيا
طلبت لزانيا وسباقتي سي فود ( ترى سباقتي سي فود نص استواء مادري ليه وطعمها عادي جدا ) ومكرونة بيني بوسكولا وسلطة سيزار واثنين بيبسي بسعر ميتين وسبعه ثلاثين
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



حلو بس غالي
Dana123 قبل 8 سنوات و 8 شهور
المطعم حلو بس مو على الوصف
فيه مطاعم احلى
الاكل لذيذ
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



رااائع
Lm111 قبل 8 سنوات و 9 شهور
المطعم اكله اكثر من رائع بس يعاب عليه ارتفاع اسعاره
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مافيه كلااااام
ابو الحسام قبل 8 سنوات و 11 شهر

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم ايطالي مميز
الرأي الحكيم قبل 9 سنوات
مطعم راقي جداً وهادئ ، والديكورات مرره جميلة وحلوه
والأكل لذيذ جداً والصوص على المكرونه غير عن المطاعم الايطالية الثانية .. أنصحكم بالذهاب اليه..
مطعم مميز جداً.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



رااائع ورومانسي فعلاً ..
الحياة حلوة قبل 9 سنوات و شهر
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
ذهبت للمطعم الأشبه بالمتحف الرائع والديكورات الكلاسيكية ..
ان كان فيه من ملاحظة فالمكان او الحي سيء وصعب الوصول اليه الا بتحديد الموقع من برنامج قيم ..
وتوتل الفاتورة ٢٦٠ ريال والطلب لذيذ ومشبع ..
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لذيذ
tato قبل 9 سنوات و شهر
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
مطعم مميز ولذيذ
الفوتشيني يمي
اسعارة ماوسطة
مرتب ونظيف
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



تقيمي للمطعم ٨ من ١٠
H.Younes قبل 9 سنوات و 7 شهور
المطعم خطير ومرتب وخدمة سريعة وأكله أكثر من رائع وجلساته مرة حلوة
بس الاسعار مرة غالية بالنسبة لكمية الاكل المقدم
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لذيذ
Icequeen89 قبل 9 سنوات و 8 شهور
رائع
لديه لزانيا لذيذه جداً جداً
الستيك ايضاً لذيذ
الجلسات رااااائعه لكن يعيبها الازعاج
الاسعار مرتفعه نوعاً ما لكن يستحق التجربه
 
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مايستاهل السمعة
haitham قبل 9 سنوات و 9 شهور
الدكتور مرة حلو
المطعم هاديء
الاكل عادي
الاسعار غااااالية ما تستاهل
المواقف زحمة

بشكل عام متوسط لكن لن ازوره مرة اخرى
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



من أفضل المطاعم الايطالية في الرياض
Azzzam قبل 9 سنوات و 11 شهر
مطعم هادي والجو رومانسي والأنوار منخفضة والأكل لذيذ
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



أسعار مبالغ فيها
فيصل آل تويم قبل 10 سنوات
الديكور ممتاز + الأكل فوق المتوسط و ليس ممتاز + الأسعار ناااااااااااااااااااااااااار !! حط في بالك لو كنتوا أربعة و جوعانين راح يجيكم الحساب حول ٥٠٠ ..
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ممم
Dana.88 قبل 10 سنوات و 7 شهور
كانت لي عدة زيارات لهذا المطعم اخرها بعد افتتاحه بفترة
في البدايه كانت الاطباق وافرة ولذيذه والاسعار معقوله
الا ان الطمع "لعب بهم لعب" .. قلّت الكميات مع تكرار زياراتنا ففضلت عدم استمراري في زيارته
ولكن الحق يقال .. الاكل لذيذ ونظيف .. الخدمه ممتازة .. الديكور جميل جدا
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



جلسة جميلة
Basil Al-Fouzan قبل 11 سنة و شهرين
جلسته جميلة و خدمته جدا لكن اكله سيء و قليل
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



غااااااااااااااااااااااااالي
dr.cafe قبل 12 سنة و شهر
أسعاره مبالغ فيها
عندهم موزات لحم روووووووووووووووعة
لكن البيتزا عدم
والمكرونة بأربع انواع جبنة وسط
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لمحبي اللزانيا
أبو ضاري قبل 12 سنة و شهر
اكثر شيء لذيذ عندهم اللزانيا + سلطة السيزر + فطر مع جبنة
لكن في عيبين:
ماعندهم وجبات أطفال ولاحتى بطاطس مقلية تسكتهم فيه
وجلساتهم أغلبها مكشوفة والمغلقة لازم حجز وسالفة طويلة
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



فخامة وهدوء..
أبو إبراهيم قبل 12 سنة و شهرين
إذا دخلت تسمع أصوات خرير الماء والهدوء والرُقي ..
طبعاً الهدوء ستجده في فترة الظهيرة لأحد الأيام الحارة جداً : )..

المطعم راقي بمعنى الكلمة، هادئ..
موسيقى خافته..
فخامة في كل شيء..

بداية من المدخل ونهاية بالمنيو الضخم فعلاً : ) ..

أما عن الطعام فـ ...

البيتزا جيدة، خفيفة ولذيذة ..
الشوربة مميزة ..
الطبق الرئيسي لي كان عبارة عن قطعة من الدجاج المقلي بصوص الكريمة..
لا بأس بها ..

الحلى كان جيد..

خرجت من المطعم بدون أن أصاب بالتخمة وهذا ما جعلني أحب المطعم..
طريقته في تقديم الطلبات مميزة وغير سريعة مثل المطاعم الأخرى..
لا أقصد بغير سريعة البطء في إيصال الأطباق، لكن جعل وقت بين كل طبق وآخر ..

من ناحية الديكور 9 من 10
الطعام 7 من 10
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



من اغلى المطاعم التي زرتها
ابوشل قبل 12 سنة و 3 شهور
اول مره احاسب على صحنين وسلطة وكيكه وكوفي باكثر من 500 ريال في هذا المطعم
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم إيطالي فاخر
كائن شمعي قبل 12 سنة و 6 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
من المطاعم الإيطالية التي لا زلت ابحث عن أفضلها حتى الأن, دائما أسعارهم عالية جدا وأكلهم قليل.

بير سينتو, أعتقد بأنه أفضلهم, على الأقل بالنسبة لي. أفضل طبق لديه هو اللازانيا, أفضل لازانيا في الرياض, وبالنسبة للأطباق الأخرى فهي عادية جدا.

شوربة المشروم والبيركولي من المفضلين لدي دائما, البيركولي يأتي لونها أخضر. الخدمة ممتازة والأجواء جميلة جدا.

أنصح به لمحبي الأكل الإيطالي
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لذيييذ
هنووو قبل 12 سنة و 7 شهور
يمممممي اكلهم لذيذ

لا يوصف ابدا

احس اكلات اكلتها من قبل بس الطعم عندهم غير

الاجواء رائعه في فتره الظهر رواقان على الآخر

الاسعار تعتبر حلوه مووش بطاله *ـــ^
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ديكور رائع وأسعار غالية بلا تميز بطعم يذكر
زياد قبل 12 سنة و 7 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
المطعم ديكوره راقي للغاية، لكن أسعاره غالية ونار والوجبات أقل من المتوسط.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



أفضل ستيك
GhadaG قبل 12 سنة و 8 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
نصح بتجربة طبق الـ تي بون ستيك " Extra well done " ,
هذا أطعم ستيك ذقته بالرياض يجيك juicy ولذيييذ جداً , أنا لست من هواة الستيك لكن هذا خلاني أغير رأيي وأعجب كل من معي .
صحيح سعرة مرتفع 144 ريال لكنه يستاهل : )
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



احلى مافيه ديكوره
pansy قبل 12 سنة و 10 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
المطعم ديكوره اكثر من روعه والخدمه كانت ممتازه بس الأكل مافيه ملح ابد ... :(
والأسعار في اطباق غاليه وفيع بعضها معقوله بس بصرراحه ستيكات فوق ال100 ماتدخل العقل ابد والله لو وشو ماطلبت ستيك
هي تجربه فقط والله اعلم اذا له زياره ثانيه ولا لأ .
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ديكور مميز
GhadaG قبل 13 سنة و شهرين
أفضل مايميز المكان الديكورات
وميزه أخرى تخصيص الدور العلوي للعائلات والسفلي للبنات العازبات ;)
الخدمة جيده جداً
الطعام جيد جداً الى ممتاز
ازدحام المكان هو مايعيبه
من المطاعم التي أفكر بتكرار الزياره اليها
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ما دام فيه ناس تدفع
ابو راكان قبل 13 سنة و 3 شهور
3 أعضاء وجدوا هذا التقييم مفيد
المكان جميل جداً والديكورات مٌضيفه لمسه تميز على المكان

القائمه متنوعه وفيها خيارات اكثر من رائعه ، وتعاملهم اقل ما يوصف بأنه راقي

مشكلتهم الاساسيه الاسعار المبالغ فيه جداً
والازعاج
ووجود كثير من طاولات قسم العوائل مفتوحه على البحري بدون اي خصوصيه !

المضحك في الامر انه كان فيه مطعم امدح فيه واقول :

" الحقيقه استغرب هالمطعم ..


اكله ممتاز واسعاره في حدود المعقول

قائمة الطعام جربتها بالكامل تقريباً .....
.........
...
...المشكله موقعه على خريص بعيد عني شوي وتجيه عائلات واجد يعني انواع الصجه ..... "


الظاهر انهم قرّوا كلامي وعدلوا في برستيجهم وفتحوا في العليا ودبّلوا الاسعار !


هذولا هم المذاق الايطالي ((كوبي .. بيست))

حتى العماله نفسهم ... اللهم زادوا كم واحد !!

ولما سئلت مدير المطعم ليش صكيتوا في الريان قال عشان نعدل في الديكور ..

المذاق الايطالي من سكّر قبل حوالي 3 شهور سدوا بابه وقالوا عشان الديكور والى يومك ما انلمس ولا طبه احد..

الا قل عشان الناس تنسى اسعاركم...

وتنزلون منيو (منيل بستين نيله) الاسعار زايده فيه 50 ~ 70 %

وفي نفس الوقت صكوا في الريان وفتحوا في العليا...

من مدخول فرع العليا بأسعارهم المبالغ فيها يقدر انه يدفع ايجار المطعم اللي في الريان مع كل تكاليفه وهو مرتاح جداً ، لآ ويخليه مسكر بعد ..

يقول المثل :

رزق الهبل على المجانين


ابو راكان
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم