أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

كل التقييمات لمطعم عمو حمزه Amo Hamza

مستوى الخدمة سيء جداً
Abu.Azooz قبل 3 سنوات و 7 شهور
عن مطعم
الطلب يتأخر كثير ثم ينزل الأكل بارد
النظافة وسط
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم رائع
مهندس عمر قبل 6 سنوات
ارتاد المطعم بشكل دوري
فرع العروبة وفرع خريص
السلطات والمقبلات غاية في الانقان والجودة نظيفة
الخبز التركي مميز
الجمبري بالسمسم مميز
سمك الهامور البالون والسمان المقلي مميز
الصيادية مميزة
شوربة السمك وشربة ثمار البحر جيدة
الحلويات مميزة .. جميعها



الأسعار جيدة ومقبولة
النظافة جيدة

يلزم تدريب للعمالة او تغييرها ..
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لا ينصح به
هذرولوجيا قبل 6 سنوات و 6 شهور
عضوان اثنان وجدا هذا التقييم مفيد
مطعم لا يمت للمأكولات البحريه بصله ... جلسات اي كلام ونظافه اي كلام وأسعارهم غاليه.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



المطعم اقل من المتوسط
ahmedh077 قبل 6 سنوات و 7 شهور
المطعم اقل من المتوسط و اسعاره اعلى المتوسط وغالى فى بعض الطلبات
و الشوربات بدون اى مكونات و مجردمياه
والكميات قليلة جدا مع السعر
لا اعتقد انى سوف اكرر الزيارة
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم سمك مشي حالك …
LORDings قبل 6 سنوات و 7 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
إذا كنت تبحث عن مطعم أسماك حقيقي فـ "عمو حمزة" ليس المكان الصحيح!

فلا شيء فيه يرتبط بصناعة الضيافة بصلة كالديكور ، الترتيب ، ملابس و أخلاق الموظفين والأكل "اللي" بلا طعم - الله يديم النعمة …
1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



أكست عليه
islam0020 قبل 6 سنوات و 8 شهور
عضوان اثنان وجدا هذا التقييم مفيد
مطعم عمو حمزه طريق الملك عبدالعزيز قمة في الفشل بداية من دخولي تفاجأت بوجود مشكلة الكاشر مع احد الزبائن

الجلسات مريحه الى حد ما

الأكل تكرم النعمة بدون اي توابل او بهارات لا في القلي ولا الشوي
كأنك تختار السمكه ويقليها لك ويحطها في صحن وخلاص
السمك ناشف ولحمه يجيب الهم
الخبر حقهم معجن وغير متناسق لو يشترو خبز من برا اصرف
الرز بارد وماله طعم الحمص كمية قليله بـ 8 ريال ماتسوى
طلبت شطه قالو مافي طلبت بصل قالو مافيه


واصوات العمال المصريين عاليه لازم نسمع سوالفهم


باختصار عمو حمزه يصلح للي عمره ما اكل سمك ولا يعرف عن المأكولات البحرية شي
تعليقين | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



جيد جدا
Nins قبل 6 سنوات و 11 شهر
قمت بزيارته كذا مرة وفروع مختلفة الأكل لذيذ والخدمه ممتازه لكن العيب الواحد (الذبااااااااااان) وربي ماعاد اقدر اكل نفسي يشوفون حل حرام المحل يخسر سمعته
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



المطعم جيد
Areej526 قبل 7 سنوات و شهرين
ديكوره مره عادي خدمتهم سيئة ومره يتأخرون في الطلب
لكن اكلهم جدا رائع رحتله مره وحده
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ﻻ بأس
ماشي بدربي قبل 7 سنوات و 4 شهور
افضل ماجربته هو السمك المقلي طبعا تختار السمكة الي تبغا
وشوربة الربيان
ومن المقبلات ( محمرة )
والربيان المشوي

اما الرز طلبته وطلع باارد
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



بايخ
mach3l قبل 7 سنوات و 5 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
المطعم كأنه صالة ألعاب للأطفال
الأكل بارد
الزيت واضح انه قديم والأكل شكله بايت
مع احترامي المطعم اقل من المستوى
تشتري لك سمك وتقليه اصرف
الحمص فقط هو المقبول
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



سيء
Aishway قبل 7 سنوات و 7 شهور
الأكل كان بارد
وأخذوا وقت طويل
والمدير المصري صوته عالي مزعج ويخرب الجو
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



على قده بسيط
ايمان عبدالرحمن قبل 7 سنوات و 7 شهور
مطعم على قده .. اختار سمك عادي بس لاتوهق عمرك روبيان ولوبستر يبون يحوسونه وتدفع كثير على شي اقل من عادي
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مااعجبني
جــولي.. قبل 7 سنوات و 8 شهور
عمو حمزه بحري بس مايتقن ابدا الاكل البحري وكم مره طلبت منهم يجي الاكل بارد وغالبا فروعهم تفتقر للنظافه بصراحه مستحيل اروح له او اشتهيه
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



سيء
Alooosh قبل 7 سنوات و 8 شهور
عمو حمزه كان له أكثر من تجربة معي بس كان فيه عيوب الواحد ممكن يصبر عليها مثل الخدمه والأسعار ولكن آخر مره رحت عندهم انا وأصحابي طلعنا عالمستشفى بنزله معوية ..!

تجربة لن تتكرر ومستحيل أفكر بتكرارها في هذا المطعم
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



وجبة عمو حمزة
Algoei قبل 8 سنوات و شهرين
الوجبة ممتازة بسعر ٩٩ تصلح للعايلة الصغيرة المكونة من رجل وامرأة وثلاثة أطفال
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



افففف
iazoz703 قبل 8 سنوات و شهرين
اسعارهم غالية جداً وفيها احتيال ونصب غير طبيعي
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لذاذه لاا تقاوم
نفولي قبل 8 سنوات و شهرين
جربو شوربة الربيان خقق ولذذيذذ مرره وسريع
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مأكولات بحرية لذيذة
norena قبل 8 سنوات و شهرين
بالنسبة لي من افضل مطاعم المأكولات البحرية المطعم مشكلته دائماً زحمة والطلب يآخذ ساعة يعني لو مستعجل ما انصح فيه الجلسات حلو الاسعار جداً مقبوله بجانب المطاعم الاخرى اطلب دائماً وجبة شخصين ب109 يكون فيها سمك مشوي واوصال سمك وجمبري ورز نوعين ومقبلات وخبز وكولا كبير واحيان اشكل بالاطباق ممكن 6 اطباق والسعر بحدود 140 بالكثير الطواجن ماعجبتني
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



خساره
اروئ قبل 8 سنوات و 3 شهور
كان يعجبني ومن فتره مارحت له وأمس رحت فرع الملك عبدالعزيز انصدمت الاكل كله زيت وابد مو طازج والخدمه سيئه جدا جدا والكاسات الورق معقوله مطعم زي هذا يقدم كاسات ورق
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لذيذ أسعارهم غاليه
الواثقة باالله قبل 8 سنوات و 4 شهور
جيد جدا
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



!لا يعجبني أبداً
Fahad Alharbi قبل 8 سنوات و 4 شهور
تستطيع بسهولة إكتشاف أن السمك الذي يقدمونه غير طازجة! كما أن مستوى الخدمة متدنية...
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



Soso
Mohammed Buhulaiga قبل 8 سنوات و 4 شهور
بطئ
غير نظيف
غالي
الصوره الي في المنيو. غير
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



الطب متاخر و لا يجي دفعة وحدة
ماجدة سعود قبل 8 سنوات و 4 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
المطعم ممتاز و الاسعار معقوله و غير مكلف و نظيف لكن ..

مشكلته في الطلب ما يجي بسرعه و يجي صحن و تنتظر خمس دقايق و يجي

الطلب الثاني و الثالث و هكذا فلو يعدلون هالشي بيصير المطعم متكامل
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



نخب اول
Abade Al-mohsen قبل 8 سنوات و 6 شهور
امانة المطعم ممتاز ولا يعيبه تاخير الطلبًً...تجربته ممتعه!
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



المطعم ممتاز و يتميز بالنظافة حيث تطبق اقسى معايير و تعليمات النظافة و الجودة
Abdullah Aljaser قبل 8 سنوات و 6 شهور
أنصح بزيارة فرع طريق الملك عبدالعزيز في حي السليمانية في مدينة الرياض هو أفضل فرع
و إدارة هذا الفرع رائعة لكل من يريد تجريب هذا المطعم أنصح بزيارة فرع طريق الملك عبدالعزيز تقاطع
طريق العروبة و تمتع بطعم اسماك عمو حمزة اللذيذ
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



فاشل
Hazaa قبل 8 سنوات و 6 شهور
تأخير في الطلبات
الأكل بارد
النظافة معدومة
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



😌عادي جدا
Imo0o89 قبل 8 سنوات و 9 شهور
نكهته عادية ولا شيء مميز لديه😌
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



أفضل مطعم أكلات بحرية
يوسف الحومي قبل 8 سنوات و 9 شهور
ضمن تجربتي و عشقي للأكلات البحرية منها أفضل مطعمين عمو حمزة و أسماك النافورة.

الإيجابيات : أجواء رائعة و أكلات لذيذة متقنة يتميزون سواء بالمقلي أو المشوي ولكني أفضّل المشوي.

السلبيات : تفاوت الخدمة بين الفروع, مثال فرع الشفاء أو المربع أماكن متواضعه و مزدحمه وخدمه ضعيفه. على عكس فرع الروضه أو طريق الملك عبدالعزيز الذي يمثّل التجربة الحقيقية للمطعم.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عمو حمزة فرع الروضة رائع
Ibra7him قبل 8 سنوات و 9 شهور
أنا يعجبني فرع الروضة بالرياض الديكور رائع وكذلك الأكل لذيذ جداً بصراحة سوف يكون من ضمن المطاعم المفضلة لدي
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



إدارة فاشلة
Ahmad Al Makkawi قبل 8 سنوات و 10 شهور
المطعم بصراحه لاباس فيه بس في رمضان لاحد يروحه افضل لان خدمته سيئة
وافضل شي عندهم لازانيا ثمار البحر مايسوهوا الي في الفرع الي في كورنيش الجنوب
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



احلى فرع لعمو حمزه
محمد ابو هشام قبل 8 سنوات و 10 شهور
الافضل في تقديم المأكولات البحرية في الرياض
معقول ونظيف عيبه ان افضل فرع هو الكائن في الوشم !
لانه قديم جداً+ بالقرب من سوق السمك ( الطازج )
متبقي الفروع عادية وتفتقر الى عمالة مميزه ! واسوْ فرع
هو فرع المصيف سيء جداً لا طبخ ولا نظافه .
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



صار
سنايبر قبل 8 سنوات و 10 شهور
صار قديم
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



😰😰😰
Joori44220 قبل 8 سنوات و 11 شهر
😒سي سي سي سي سي سي جداً جداً جداً 😒
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



فاااااشل جدا جدا
بنوتهـ فله قبل 8 سنوات و 11 شهر
الطعم ماااسخ والأكل يجلس له ساعه عشان يخلص الطلب فااااشل بمعنى الكلمه
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



جيد نوعا ما
eddy قبل 9 سنوات
المطعم جيد. الى حد ما. بعض الاصناف لذيذة وبعضها. اقل. من. عادي ارى ان اسعاره مرتفعة مقارنة بجودة الاكل مايميز المطعم هو البارتشن
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عمو حمزه
Rawan a قبل 9 سنوات و شهر
نمر من عندو دايما بس ماعمري دخلتوه ''اخويا دخلوا قال جيد وع مستوى
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



اخذت ستيك سمك كاني اكل بيض مقلي
Kaled2574 قبل 9 سنوات و شهر
اعوذبالله الله يديم النعمه مره مره فاشل السمك مطبوخ لين صار عجين وبعدين مشوي طعم كانه بيض والرز بدون اي نكهه المطعم جدا فاشل
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



:)
احلاكم قبل 9 سنوات و شهر
الصراحه انا ما عمري اكلت من عمو حمزه بسس احس انه زين
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



تجربتي فيه
Angel قبل 9 سنوات و شهر
كانت جداً سيئه والاكل ماله طعم ابد مو مثل اللي بالرياض احلى
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



احسن مطعم
فراوله بشطه قبل 9 سنوات و شهر
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
المطعم الوحيد اللي اروح له وانا متطمنه اني راح ادفع فلوس في
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



شيييين
Ibrahimsj قبل 9 سنوات و شهر
الاكل ماله طعم بس ديكور
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



😖
إحسان شيخ قبل 9 سنوات و شهر
مرره مو حلو والاكل مافيه شي يجذب والمطعم نفسه مو نظيف وانا شفت المطبخ حقهم شي يجيب المرض لا تعليييق
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



براڤو••••
ÃŁõFÃŁõF قبل 9 سنوات و شهرين
بنسبه للمطعم لذيذ ولا اقدر الشبع منه شهي زي مايقلون تاكل اصبعك وراه الله تصدقون اني الشتهيت يم يم يميههههههه
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عمو حمزه
انفال قبل 9 سنوات و شهرين
الفرع الي في الشفاء الدرج يجيب المرض تكسرت رجولي بنسبه للمطعم حلو مره ولذيذ
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



افضل وانظف مطعم
Adel Wadaah_42e80c7bd07ddea53f882a قبل 9 سنوات و شهرين
لازم كل اسبوع اكل فيه


جميع الأطباق رااااااااااائعه

لا تفوتكم ام علي
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



أبو يزن
ABO YAZAN قبل 9 سنوات و شهرين
مطعم مميز و أسعاره مقبولة نوعاً ما رغم ارتفاعها
يعيبه تأخر الطلب يعني تجلس نص ساعة و أكثر تنتظر الطلب
نظيف تعامل العاملين راقي و مميز و جلسات عائلية جيدة لكن ازعااااااج و هذا أمر مقبول
أنا زرت فرع عمو حمزة بجدة على الكورنيش
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عمو حمزه
Fayz قبل 9 سنوات و شهرين
مطعم جيد جدا بس الاسعار الاسماك بلكيلو مره غاليه
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



سيئ للذين يعرفون السمك
Baadrr قبل 9 سنوات و شهرين
استغفر الله بس على النعمه وجربت كذا فرع في الرياض
لاطعم لا خدمه لا شي
انصح بتغيير اللي يطبخون وتغير المنيو لوضع اسعار اقل من النصف
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



بنسبه لاهل نجد ممتاز
Matrex99 قبل 9 سنوات و شهرين
اكله جيد
ومافيه احد مثلاً بالرياض منافس له

اما ا لو كنت ساكن في الشرقيه او جده يمكن ااحصل احسن منه
يعاب عليه الرتفاع الاسعاره بعض الشي
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



غريبة
ubuntu قبل 9 سنوات و 4 شهور
يعني واحد ساكن بالغربية سواء جدة ولا مكة ويروح لمطعم عمو حمزة !!!!!!!!

ولا واحد ساكن بالخبر ويروح لمطعم عمو حمزة !!!!!!!!

والغريب يكتبون تقييم للمطعم ؟؟!!!!

شي بديهي يا أخوان مافيه مقارنة أبدآ والشرهة ماهيب على المطعم الشرهة عليكم انتم

انا من سكان الرياض وأعتبر عمو حمزة أفضل مطعم للسمك ولكن لو اروح جدة او الشرقية مستحيل افكر فيه لأني عارف مستواه مقارنة بالمطاعم هناك

طبعآ تقريبآ جميع فروع الرياض الصيادية عندهم صفر من % وكل مره اقولهم ولا كأنهم موجودين

بالنسبة للسمك سواء مقلي ولا مشوي يعتبر لا بأس به وهو أفضل الموجود والمثل يقول مالك الا خشمك لو أنه أعوج :)
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ديكور وخدمة فقط
Wizard قبل 9 سنوات و 4 شهور
كل شيئ فيه سيء باستثناء الديكور والخدمة .
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم فااااااشل
eZiLaX قبل 9 سنوات و 5 شهور
خدمه حلوه لكن المطعم فاشل لو يغير نشاطه للشاورما افضل له الاكل اكرم الله النعمه ماعنده الا الشوربه فقط
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



لا أنصح بزيارته أبدا
ابو عموري 2009 قبل 10 سنوات
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
بصراحة المطعم كما ذكر الاخوان ممتاز في الجلسات والمكان مكيف ونظيف

أما الأكل أحس إنه عاااادي جدأً مافي ذاك الطعم اللي يشدك له مرة ثانية

والاسعار جداً مرتفعة

واحس إن السمك عندهم مو طازة يعني والله أعلم إنه مجمد
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



تجربه لنتتكرر ابدآآآآآآآآ
ورطان اخو نزيه قبل 10 سنوات و شهر
4 أعضاء وجدوا هذا التقييم مفيد
انا من سكان مكه واعرف اغلب مطاعم جده ودايمآ اسمع عن عمو حمزه ومايدور حوله من جدل

فروع كثيره
اسعار غاليه
سوء الوجبات

هذه الافكار الثلاثه هي كل ما اعرفه عن عمو حمزه حتى تم افتتاح فرع مكه ودعاني احد المقربين على وجبة غداء في عمو حمزه فرع مكه فذهبت معه

مايستحق الاشاده في مطاعم عم حمزه 3 نقاط فقط
1- الديكور مع التبريد
2- النظافه
3- تعامل الموظفين

اما مايهمنا من جودة الاطباق فاعطيه صفر من عشره

السمك ليس له اي طعم يدل على انه سمك لامشوي ولا مقلي
انواع الرز لاتحمل النكهه المميزه فالمندي ليس مندي والصياديه اعتقد يسمعوا عنها بس ولايفقهوا اي شي في طريقة طبخها

نجي للسلطات وما ادراك ما السلطات شيء مؤسف

السلطه الحمراء مجرد طماطم يوضع في الخلاط ويقدم للزبائن لا ملح ولا بهارات ولا اي طعم لها

سلطة الحمر كااااارثه بمعنى الكلمه مجرد عصير تمر هندي مخفف بكميه كبيييييره من الماء

والمطعم البحري اللي لايجيد عمل سلطة الحمر فمن الأفضل ان يغلق المطعم ويفكر في اي مجال آخر


باختصار شديييد الدنيا ارزاق مطعم لايستحق التجربه ولا حتى مجرد التفكير في التجربه

ولو لم تكن دعوه من صديق لما كنت جربت عمو حمزه اطلاقآ لما له من سمعه سيئه جدآ

وللمعلوميه العماله المتخصصه في الأكل البحري ويجيده بكل مهاره هي العماله المليباريه يعني من الهند وتحديدآ من اقليم مليبار اما عمو حمزه جايبلي عماله مصريه اقسم بالله البحري في وادي وهم في وادي تاني

واللي يبغى ياكل اكل بحري عليه القيمه يروح مطعم الهامور في جده عنده فرع في حي الجامعه بجوار مستشفى الجامعه وفرع في حي النزله

جرب اي صنف دون تحديدمشوي مقلي سمك روبيان اي شييييييييي

والسلطات شي تاني
والصياديه خراااااااااااااااافيه

مطعم صغير ولكن يحترم زبائنه ويقدم لهم كل ماهو جيد

اخوكم عاشق الهامور
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مستهلك
abadiksa قبل 10 سنوات و شهر
الطعام مايشجع ترجع له مرة ثانية

تحس كل الطلبات طعم واحد
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



فرع الخبر سيء
Nayef_60 قبل 10 سنوات و 3 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
ازعاج ،، المكان بشكل عام غير مريح ،، الأكل بدون نكهه و بارد ،، الخدمة سيئه

لا يمكن ارجع له مره ثانيه
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطعم مره حلووو .. ( فرع الرياض )
Raghad57 قبل 10 سنوات و 3 شهور
مطعم حلووو جدا واهلي مايروحون الا له ..
طبق عمو حمزه مره حلوو ... التبولة بعد حلوه ماعليها
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



اكبر تحدي
صاحب القلم قبل 10 سنوات و 3 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
اتحدى يوم يصير البطاطس الي يجي مع الطلب حار مهب بارد :(
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



يا عمو حمزة انتبه !!
ابو ميرال قبل 10 سنوات و 8 شهور
عمو حمزة اكله كويس في المطعم
بس عنده مشكله في التوصيل
التوصيل يطول جدا جدا جدا
واذا جاك الاكل الينه محيوس حوسه
والاسعار جدا غاليه يعني ما يسوى عليه هالغلى تراها سمكتين وكم حبه ربيان

الديكورات والخدمه جيده عندهم بس ايضا عندهم مشكله المدخنين هذي
اتمنى ايجاد حلول لها

الفروع الي زرتها فرع خريص
فرع الملك عبدالعزيز
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



هل فيه غيره ؟؟
اداري كبير قبل 10 سنوات و 8 شهور
عمو حمزة تقريبا هو الوحيد فالرياض يقدم الاكلات البحرية وبجودة وطعم

انا جربت اكثر من مره فرع خريص .. ممتاز وانا اشوف انه افضل من غيره خصوصا في موضوع النظافة دائما الكتاب يبين من عنوانه .

ايضا الغريب فيه الموظفين المصريين ماشاء الله عليهم اخلاق وادب ذكروني بمطعم في جنوب افريقيا اسمه باسكت اوشن في المعاملة الراقية واحترام الزبون

تبقى مشكلتين هي السعر لذلك انا اضطر اخذ نص طبق عمو حمزة 50 ريال يكون مشكل وحق نفر او نفر ونص .

اخيرا التنوع ايضا مشكلة اغلب اللحوم مجمدة ومن انواع متوسطة لذلك لااحب المغامرة

انا شخصيا اعشق الحبار بجنووون اكلته في المطعم الجنوب افريقي وعرفت ماذا يعني الحبار "شبيه الاخطبوط " لذيذ جدا جدا جدا جدا وطااازج للاسف عندنا هنا مجمد اكلته في مطعم صياد السمك مخرج 11 كاد ان يخلع فكي العلوي !!>>بالمناسبة هذا المطعم سيء جدا فاحذروه .

اذا للاسف لايوجد الا عمو حمزة او الشرقية 300 كيلو
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ماش !
:: نــــجــــد :: قبل 10 سنوات و 8 شهور
ما يعجبني صرااااااااحه ابدااااااااااااااا
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عليكم بالعافية
ام الورد قبل 10 سنوات و 8 شهور
صراحة أتحسن كثير والخدمة أتحسنت والنظافة كمان
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



فرع الخبر .. لا يشجع
Abujoori قبل 10 سنوات و 9 شهور
عضوان اثنان وجدا هذا التقييم مفيد
زرت فرع الخبر و الموجود على الكورنيش الجنوبي. كانت زيارتنا يوم الجمعة و ما شاء الله كانت هناك عائلتان غيرنا تنتظر الجلوس لرغبتهم في الجلسات المطله على البحر.

طلبنا سمك بزيت الزيتون و المفترض أن يكون الطبق حراق و الطلب الأخر كان مبخر حجازي، بالإضافة لطبق سمبوسة سمك و رز مندي.

للأسف كل الطلبات كانت أقل من عادية، إضافة لبرودة الأكل النسبية لأنهم أحضروا كل الطلبات مع بعضها. السمبوسة كانت كبيرة و كلها عجين و طعمها كان زيت. و السمك بزيت الزيتون لم يكن حراق و حتى الرز المندي لم يكن بالجودة المتوقعة.

حسب تجربتي لا أعتقد أنني سأعود لهذا المطعم مجدداً.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مطاعم اسماك عمو حمزه في بريده...
Badr32 قبل 10 سنوات و 11 شهر
السلام عليكم...
صباح الخير لكل الاعضاء الموجودين...
حبيت اشوف ارائكم في احد المطاعم المشهوره في بريده...
طبعاً انا اقترحت هذا الاقتراح بحكم انني موظف في عمو حمزه...
يعني لو احد سال عن شي او كذا...
انا مستعد ان اجاوب عن كل مايتعلق بالاسعار والوجبات البحريه او غيرها...
لاتحسبوني مصري ولا اجنبي ههههه
انا سعودي من سكان اهل بريده ولو اقول اسمي كان الكل عرفني...
وانا الوحيد السعودي اللي اشتغل في هذا المطعم...
ع العموم...
انا حبيت اخذ ارائكم واقتراحاتكم بكل شي....
هذا مافي موضوعي...
بالتوفيق...
Badr32
3 تعليقات | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



غااااااااااااااااالي
bur قبل 11 سنة و شهرين
غااااااااااااااااااااااالي مدري على ايش ...
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



فرع ميدان الطياره و بس
مسك الختام 1 قبل 11 سنة و 5 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
اطلب منهم وجبة الاكل البحري الي ب 99 و هي عبارة عن سمك كذا نوع مشوي او مقلي و روبيان و مقبلات و اثنين بيبسي
تكفي لشخصين و دائماً اطلبها مشوية
فرعهم الي ع البحر مو قد كذا
فرع ميدان الطيارة الافضل في نظري
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



فروع عن فروع
farah قبل 11 سنة و 6 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
بعض فروعه جيده وأكلهم لذيذ ونظيف وبعض الفروع خدمتهم تجيب المرض ونظافته مش ولا بد وقديمه افتكر ان اول فرع له دخلناه مع الوالد وكانت لسا سطول البويا على الارض وفيه جلسات ماضربوها بويه .. سقى الله ذيك الايام ماشاءاالله هالمطعم اثبت وجوده بوقت قياسي ، عموما يتميز بالمؤكلات البحريه الجيدة واسعاره المناسبة .
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



ممتاز جداً
عبدالملك الثاري قبل 11 سنة و 8 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
والله المطعم حلو, صح سعره غالي بس كثير خاصه النفرين يعني يشبعك بأكله بحريه جميله, مادري وين احصله مثله غيره!
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



المطعم جيد
التميمي قبل 12 سنة و 3 شهور
مطعم متميزفي الاكلات البحريه والمقبلات وحسن المعامله ارجوله مزيد من التقدم
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



رأي
الاستاذ1 قبل 12 سنة و 4 شهور
انا اتفق مع الاخوان في زيادة سعر المطعم وجبة واحدة كانت بـ80 والان بـ99
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



نار نار .. في الأسعار
Tiger Paw قبل 12 سنة و 4 شهور
أنــا جئته في إجازة الفصلين لعام 1430 ..

وكان متميزاً في طبخة وديكوره إلا أنّ سعره مرتفعــا وهذا من وجهة نظري كل الأكلات البحرية غالبا تكون غالية .. مع أنها متوفرة ..


تحياتي
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



غالب فروعه سيئة
أبو بيان قبل 12 سنة و 4 شهور
لكن فرع طريق الملك عبد العزيز في الرياض شيئ مميز جداً لافي الطبخ ولا الديكور.
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



سلخ في الأسعار .. ويستغلك في المناسبات
alsulami قبل 12 سنة و 4 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد
جيته مرررررررة في أيام العيد .. والله كلفني قرابة 180 ريال .. وعل ايش !!!!!
الحمدلله على النعمة .
شوييييييييييييييييية فيله سمك
شوييييييييييية كباب
شوييييييييييية رز
..
للأسف سيء .. وأسعاره أكثر من اللازم .

بس ديكور
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عمو حمزة .. معليش
fahad murad قبل 13 سنة
عضوان اثنان وجدا هذا التقييم مفيد
الاكل مافيه (نفس) بفتح الفاء ..... تحس ان الاكل ملفق شوية .... خصوصا طبق الطاجن المغربي و طبق كزبرية السمك ..... احسهم تقليد تايواني للأصلي ... احسن لهم يغيروا الشيف او المطعم نفسه

الاسعار مرتفعة شوية بالنسبة لحجم الطبق مع لمسة استغلال لشعبية وجبات السمك و الاكل البحري و تقديمه بصورة باهتة للمواطن العادي اللي ما يعرف في السمك فتلاقيه يشوف المطعم شي رهيب
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



سيء بسبب التجميد
Mrs.Nora قبل 13 سنة و 3 شهور
عضوان اثنان وجدا هذا التقييم مفيد
سمك ماله طعم
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



مافي شي طازج وبدون طعم
badwisoft قبل 13 سنة و 6 شهور
كل الاطباق عنده تحسها نفس الطعم لان كل ماعنده يا اما مجمد او حتى مبرد (على الاقل في الرياض) - اكيد مافي بحر قريب :)

شكل التقديم رائع بس طعم اي محل اخر في اي زقاق - زقاق يعني حارة ضيقة - في اي مدينة على البحر افضل منه بمراحل

لا انصح فيه ابدا
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم



عمو حمزه ، اهل السمك
herbaz قبل 14 سنة و 4 شهور
المطعم متخصص في تقديم المأكولات البحرية وأطباق المشويات والفطائر والحلويات، ولة خمسة فروع في الرياض.

شخصياً انصح بتجربة طبق مبخر حجازي ، ومبخر ربيان ، مع رز ابيض ، وشوربة استاكوزا .
0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم