أهلا بك في موقع قيم.. للتسجيل في الموقع إضغط هنا

و لإضافة متجرك (مطعم، مقهى، مخبز، حلويات) إضغط هنا

الأرجوان AlOrjouan (فندق الريتزكارلتون)

فخم ورومانسي
 
4 4.1 10 يعجبهم ,2 لا يعجبهم
12

الصور

جميع الصور

التقييمات

خيبة فظيعة

كانت زيارتنا للمطعم مع مجموعة من الاصدقاء يوم الخميس على بوفيه العشاء وهو ليلة المأكولات البحرية، توقعاتنا كانت مرتفعة نظرا لفخامة المطعم ناهيك عن ارتفاع الاسعار.

المهم، بدون مبالغة، لم أشعر بالسعادة لتناول اي طبق من الاطباق، المقبلات كالسنبوسك بالجبنة واللحم والكبة نعملها في البيت اطيب واجود، السلطات لا بأس، الوجبات الرئيسية، السمك لا بأس، اللحوم قاسية والدجاج قاسي والطعم عادي جدا جدا، المفاجأة بالحلويات، لا يوجد خبرة بالحلويات الشرقية، المعمول كما يسمى في الشام شكل فقط والطعم لا يشبه المعمول ابدا، القطايف بايتة عنجد شي مخزي وخاصة امام الاصدقاء اللي عازمينهم.

والحلويات الغربية عادي جدا تلاقيها اطيب في وودن بيكري.

الخدمة لا بأس، لكن بدون ترحيب او ابتسامة على الوجه.

المكان جميل وانيق وواسع، لكن شو الفائدة اذا الطعام كان ليس عند المستوى المطلوب، يعني الواحد رايح ودافع ومتوقع طعام خيال، فعلا خيبة.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
لا يعجبه الأرجوان AlOrjouan (فندق الريتزكارلتون)

المكان, الجو, الخصوصية, الديكور

الأكل افضل من المتوسط ولكن فعلا الرتز تحفة معمارية فريدة على مستوى العالم وليس الخليج أو العالم العربي,

لن تندم على الأكل وستنبهر بالمكان,

المكان لم يكن مزدحم ولكن الخدمه كان بالإمكان أن تكون أفضل عطفا على اسم المكان ( الرتز) ولكن طلبنا ماء وتأخر الطلب, طلبنا مناديل ورقية وتأخر الطلب,,,

إضافة جديدة وفريدة للرياض, نفرح بها,,

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

تجربة خيالية. كأنك في ضيافة ملك.

كنت هناك أمس بضيافة الفندق.

الإفطار يتم في صالتين ضخمتين. هي صالات الأفراح كما يبدو لي. هذا إفطار الفندق، وهو منفصل عن الإفطار الذي يقدمه مطعم الأرجوان التابع للفندق.

البوفيه كما يمكن رؤيته في الصور هائل وواسع التنوع في الأصناف المقدمة. أصناف عالمية، أصناف محلية، ٥ محطات مختلفة للحلويات. التنوع هائل والجودة عالية بشكل عام.

إنفصال محطات الطعام عن بعضها ساعد في تقليل الوقت الذي ستقضيه في الصف. لكن لازال هناك صف معقول على محطة مثل الحساء والسمبوسة في البداية، ثم الرز واللحم لاحقاً.

بالطبع عامل السعر هو الذي سيكون الحاجز أمام أكثر الناس (ﻟﻠﺒﺎﻟﻐﲔ ٢٩٥ ﺭﻳﺎﻟﴼ ﺳﻌﻮﺩﻳﴼ – ﻟﻠﺼﻐﺎﺭ ﻣﻦ ٥ ﺣﱴ ١٢ ﺳﻨﺔ ١٥٠ ﺭﻳﺎﻟﴼ ﺳﻌﻮﺩﻳﴼ). هناك عدد من الشركات التي حجز طاولات لموظفيها، فقد يكون هذا الخيار متوفراً للبعض أيضاً.

الصالة كما رأيت مفتوحة للجميع ولم ألاحظ وجود طاولات معزولة للعائلات التي تفضل خصوصيتها. قد تكون موجودة في الصالة الأخرى أو في المطعم، لا أعلم حقيقةً. لكن الجو بشكل عام لطيف حتى مع عدد الناس المتواجدين.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
يعجبه الأرجوان AlOrjouan (فندق الريتزكارلتون)

ريتز من أروع الأماكن في مدينة الرياض

مطعم الأرجوان يقدم بوفيه مفتوح لثلاث وجبات افطار غدا عشاء .... كون المطعم في فندق الريتز احد افخم فنادق الرياض فهذا بحد ذاته يجعل التجربة اكثر من رائعة ... الفخامة يمكن الإحساس بها في كافة التفاصيل منذ وصولك لبوابة الفندق وحتى خروجك من منه ... الخدمة فوق الممتازة ويستاهل المبلغ 300 ريال للشخص لبوفيه العشاء ... الأكل ممتاز ومتنوع ويرضي كافة الأذواق ... بصدق تجربة لا تنسى ... ومكان من خارج هذا العالم .... اذهب للأرجوان واستمتع بالطعم والفخامة .... انصحك بالخروج والتجول في الفندق وزيارة المسبح وكذلك شرب فنجان من القهوة في المقهى الكائن في بهو الفندق .... مكان جميل

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
العضو الذي أضاف هذا المطعم:
abosama
تواصل مع إدارة الأرجوان AlOrjouan (فندق الريتزكارلتون)

إرسال

أحدث الزيارات لـ (الأرجوان AlOrjouan (فندق الريتزكارلتون))

زيارة جهاد
قبل 7 سنوات و 7 شهور
16324 مشاهدة     جهاد
زيارة abosama
قبل 7 سنوات و 11 شهر
22336 مشاهدة     abosama