أهلا بك في موقع قيم.. للتسجيل في الموقع إضغط هنا

و لإضافة متجر (مطعم، مقهى، مخبز، حلويات) إضغط هنا

Bonus Bros Cafe

بيتزا, توصيل طلبات
 
1 5.0 1 يعجبه ,0 لا يعجبهم
1

الصور

جميع الصور

التقييمات

يعجبه Bonus Bros Cafe

بيتزا دجاج بالزبادي

يتميز هذا المطعم بأنه يقدم وجبات حلال وخصوصا البيتزا والتي يحتاج في كل مرة أن تطلب بيتزا من دومينوز أو بيتزا هت أن تسأل عن اللحم وهل هو مخلوط مع لحوم أخرى مثل مايكون في دومينوز.
بيتزا الدجاج بالزبادي من ألذ من ذقت من البيتزا في حياتي، سعرها ١٩.٩٥ دولار أسترالي = ٦٢ ريال سعودي. السعر معتدل إذا قارنته بغيره في أستراليا. فدومينوز بيتزا سعر الحجم الوسط يصل ل ١٤ دولار مع سوءها بصراحة في هذه أستراليا (جربت دومينوز بالسعودية والفرق شاسع جدا فبالسعودية البيبروني واللحم مع أجنحة الدجاج وجبات لابد أن تتذوقها في دومينوز).

المطعم صغير جدا وفيه تقريبا ٤ جلسات تقريبا. ولديه خدمة التوصيل ب ٣ دولار أسترالي لأي مكان في القولد كوست بأستراليا. والمطعم يمتلىء بالخليجين والعرب عادة في أوقات المواسم السياحية وغيرها. نظافته جيدة والعاملين مرتبين لكن غير ودودين.

يسوء المطعم موقعه فهو في منطقة خارج المناطق السياحية بالقولد كوست مثل السيرفرس باردايس و امتداد الشاطئ الذهبي على القولدكوست. وبين محلات مضغوطة في Chrin Park لكن يتميز بأن ساعات العمل إلى أوقات متأخرة تقريبا ١١ في أغلب أيام الأسبوع. يلزمك الإتصال للتأكد قبل الذهاب له. أيضا من سلبيات المكان صغر مكان الجلسات الشديد وسوء تعامل صاحب المطعم الأفغاني الأصل مع الزبائن. فمرة سألته إذا كان يقدم خصم في أي يوم من الأيام و نفى بشدة (نو) مع نظرات التهم! ههه.

بجواره قهوة رائعة لسيدة فرنسية Madam Tojo Cafeفنانة ملأت مقهاها بأنواع التحف والخرد القديمة والأثرية.

أنصح كل شخص يزور أو يعيش في القولد كوست بأستراليا بزيارة هذه المكانين.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
العضو الذي أضاف هذا المطعم:
زياد

هل تمتلك Bonus Bros Cafe ؟

تفاعل مع زبائنك بالرد على التقييمات ومتابعة الإحصائيات وأكثر من ذلك بكثير..

وثق صفحة مكانك (مجاناً)