الشاورما الطازجه ( دونير ) - قيم
أهلا بك في موقع قيم.. للتسجيل في الموقع إضغط هنا

و لإضافة متجر (مطعم، مقهى، مخبز، حلويات) إضغط هنا


ولطلب الإعلان والتصوير لمطعمكم على حساب التويتر والسناب والإنستقرام إضغط هنا

الشاورما الطازجه ( دونير )

شاورما
 
32 3.8 97 يعجبهم ,29 لا يعجبهم
126

الصور

جميع الصور

التقييمات

شاورما مرتبة ولذيذة

هذا المطعم مرتب الشاورما ترتيب حلو، وعندهم آلات قص الشاورما ونكهات منوعة.

جربت عندهم كل الانواع من شاورما خبز ورقائق وعربي. والمفضلة لدي الشاورما المعتادة.

سعره غالي مقارنة بمنافسيه فالشاورما بخمسة.

ما اعتبر نفسي خبير في الشاورما لكن هذي لذيذة وانصح بها.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

زحمة على الفاضي

الزيارة 12/12/2014
فرع طريق عثمان الرياض
شاورما طعمها جيد
لكن ناشفة مرة
وفيه مشكلة سئية عندهم وهي
التقليل من الدجاج بشكل كبير
الديكور حلو
الاسعار متوسطة
الخدمة متوسطة
بكل أمانة أيها الاخوة لاأنصح بزيارته
التقييم العام اقل من المتوسط

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
لا يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )

أقل من عادي

زرت المطعم يوم 1 اكتوبر 2013
أقل من عادي وسبب الزحمة ان الخدمة بطيئة اتكلم عن فرع طريق اﻷمير متعب مخرج 14
المايونيز جيد
باختصار في 1000 شاورما أحسن منه في الرياض
لن أكرر التجربة

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

بطئ جدا

الشاورما طعمها كويس بس عيب المطعم انه بطئ جدا جدا جدا بتحضير الطلب يعني عادي تقعد ساعه لين يخلص طلبك خصوصا بالويكند

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
لا يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )

أسوأ شاورما، الغريب أنكم معطينه أكبر من حجمه

والله شهيد على كل كلمة أكتبها، امس اكلت منه وشاورمته عادية جداً حتى الطعم فيها طعم غريب ماهو حلو . الفرع مخرج 15 .. لا واللي جاب لي المرض لقيت ****يتهاوش مع المحاسب عشان نص ريال

*نص محرر: تمنع العنصرية حسب الضوابط: http://www.qaym.com/a/terms

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )

أفضل مطعم شاورما في الرياض

مطعم رااااايق

العيب انه صغير .. لكن الطعم 1010

وأنا آكل وأسولف مع خويي كل السوالف كانت / يقطع ابليسه وش هالطعم !!

باختصار جباااار

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )

ممتاز جدا

التقيم للمطعم ١٠من ١٠ في كل شيء
في الفرعين كلها مخرج ١٤ ومخرج ٩
بس عندهم مشكلة البطء
يلطعونك ما جاء طلبك

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )

اخذت دجاج صاج

جربت فرع مخرج ١٤ وكانت تجربه ممتازة
ذهبت لفرع مخرج ٩ وطلبت دجاج صاج
للأسف لم يضيف السلطة للشاورما
اتوقع لازم أقول له ؟
كان شي يحسب للمطعم انه موظف شاب سعودي -كما اعتقد- كمحاسب بس هذا ماشفته في فرع مخرج ٩؟

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )

صحن شاورما عربي وانت مغمض

الشاورما عندهم نكهته مميزة وهذا ماتلقاه في المحلات الثانية الي تتشابه في الطعم وهذا الي يعطيه ميزة قوية
الشيء الثاني طريقة التقديم عندهم حلوة وفيه اهتمام كبير بالنظافة
احسن طلب ممكن تاكله عندهم صحن شاورما عربي .. شيء لذيذ وتجربة بالنسبة لي حلوة وادعو انكم تجربوها

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )

بديل

انخفض مستواه

طبعا لاتوجد شاورما نظيفه ابدا لكن ينطبق عليها المثل حظ ونصيب

يعني من المشاكل اللي اوجهها في الشاورما وجود شعر فيها !! بالذات صح الشاورما

وجدت شعر مرتين في العربي !


لك الخيار بالتصديق او خلافه !!

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
(22 تقييم اضافي)
العضو الذي أضاف هذا المطعم:
LILAC^SOUL

هل تمتلك الشاورما الطازجه ( دونير ) ؟

تفاعل مع زبائنك بالرد على التقييمات ومتابعة الإحصائيات وأكثر من ذلك بكثير..

وثق صفحة مكانك (مجاناً)