أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

الشاورما الطازجه ( دونير ) (فرع 5060)

التصنيف: شاورما
 
32 3.8 97 يعجبهم ,29 لا يعجبهم
126
جميع الصور أضف صورة
X

إضافة صورة لـ فرع 5060

بمجرد الضغط على زر (رفع) فأنت موافق على ضوابط المشاركة.
7799 Prince Mutib St. ش. متعب بن عبدالعزيز
http://www.shawrmatazajah.com/
الهاتف: لا يوجد (أضف رقم الهاتف)


(تحرير)

لاتوجد زيارات مصورة لهذا الفرع

هل تمتلك الشاورما الطازجه ( دونير ) ؟

تفاعل مع زبائنك بالرد على التقييمات ومتابعة الإحصائيات وأكثر من ذلك بكثير..

وثق صفحة مكانك (مجاناً)
التقييمات - 32
ارسل تقييم
بمجرد الضغط على زر (ارسل تقييم) فأنت موافق على ضوابط المشاركة.
  • زياد
  • شاورما مرتبة ولذيذة
    قبل 3 سنوات و 9 شهور
  • هذا المطعم مرتب الشاورما ترتيب حلو، وعندهم آلات قص الشاورما ونكهات منوعة.

    جربت عندهم كل الانواع من شاورما خبز ورقائق وعربي. والمفضلة لدي الشاورما المعتادة.

    سعره غالي مقارنة بمنافسيه فالشاورما بخمسة.

    ما اعتبر نفسي خبير في الشاورما لكن هذي لذيذة وانصح بها.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • النكهة
  • زحمة على الفاضي
    قبل 5 سنوات و 11 شهر
  • الزيارة 12/12/2014
    فرع طريق عثمان الرياض
    شاورما طعمها جيد
    لكن ناشفة مرة
    وفيه مشكلة سئية عندهم وهي
    التقليل من الدجاج بشكل كبير
    الديكور حلو
    الاسعار متوسطة
    الخدمة متوسطة
    بكل أمانة أيها الاخوة لاأنصح بزيارته
    التقييم العام اقل من المتوسط

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • usman-mani
  • أقل من عادي لا يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )
    قبل 7 سنوات و شهرين
  • زرت المطعم يوم 1 اكتوبر 2013
    أقل من عادي وسبب الزحمة ان الخدمة بطيئة اتكلم عن فرع طريق اﻷمير متعب مخرج 14
    المايونيز جيد
    باختصار في 1000 شاورما أحسن منه في الرياض
    لن أكرر التجربة

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • bandarr
  • بطئ جدا
    قبل 7 سنوات و 5 شهور
  • الشاورما طعمها كويس بس عيب المطعم انه بطئ جدا جدا جدا بتحضير الطلب يعني عادي تقعد ساعه لين يخلص طلبك خصوصا بالويكند

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • أضغاث أحلام
  • أسوأ شاورما، الغريب أنكم معطينه أكبر من حجمه لا يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )
    قبل 7 سنوات و 6 شهور
  • والله شهيد على كل كلمة أكتبها، امس اكلت منه وشاورمته عادية جداً حتى الطعم فيها طعم غريب ماهو حلو . الفرع مخرج 15 .. لا واللي جاب لي المرض لقيت ****يتهاوش مع المحاسب عشان نص ريال

    *نص محرر: تمنع العنصرية حسب الضوابط: http://www.qaym.com/a/terms

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • bilamy
  • أفضل مطعم شاورما في الرياض يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )
    قبل 7 سنوات و 6 شهور
  • مطعم رااااايق

    العيب انه صغير .. لكن الطعم 1010

    وأنا آكل وأسولف مع خويي كل السوالف كانت / يقطع ابليسه وش هالطعم !!

    باختصار جباااار

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • iraeed
  • ممتاز جدا يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )
    قبل 7 سنوات و 7 شهور
  • التقيم للمطعم ١٠من ١٠ في كل شيء
    في الفرعين كلها مخرج ١٤ ومخرج ٩
    بس عندهم مشكلة البطء
    يلطعونك ما جاء طلبك

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • صديقك عبدالله :)
  • اخذت دجاج صاج يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )
    قبل 7 سنوات و 11 شهر
  • جربت فرع مخرج ١٤ وكانت تجربه ممتازة
    ذهبت لفرع مخرج ٩ وطلبت دجاج صاج
    للأسف لم يضيف السلطة للشاورما
    اتوقع لازم أقول له ؟
    كان شي يحسب للمطعم انه موظف شاب سعودي -كما اعتقد- كمحاسب بس هذا ماشفته في فرع مخرج ٩؟

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • صاحب القلم
  • صحن شاورما عربي وانت مغمض يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )
    قبل 7 سنوات و 11 شهر
  • الشاورما عندهم نكهته مميزة وهذا ماتلقاه في المحلات الثانية الي تتشابه في الطعم وهذا الي يعطيه ميزة قوية
    الشيء الثاني طريقة التقديم عندهم حلوة وفيه اهتمام كبير بالنظافة
    احسن طلب ممكن تاكله عندهم صحن شاورما عربي .. شيء لذيذ وتجربة بالنسبة لي حلوة وادعو انكم تجربوها

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
  • حمتوو
  • بديل يعجبه الشاورما الطازجه ( دونير )
    قبل 8 سنوات و 8 شهور
  • انخفض مستواه

    طبعا لاتوجد شاورما نظيفه ابدا لكن ينطبق عليها المثل حظ ونصيب

    يعني من المشاكل اللي اوجهها في الشاورما وجود شعر فيها !! بالذات صح الشاورما

    وجدت شعر مرتين في العربي !


    لك الخيار بالتصديق او خلافه !!

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم
(22 تقييم اضافي)