تقييم بيتزا رولاندوز مطعم .

لمطعم بيتزا رولاندوز Ronaldo's Pizzeria - كل تقييمات المطعم


مطعم بيتزا.

TheStone قبل 8 سنوات و شهر
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد

المطعم هذا جديد، وعلى كلام العامل السعودي هناك هو فرنشايز لمطعم له أكثر من 35 سنة والشيف هو سويدي ذا أصول إيطالية، وجايبين عمال من فروعه الأصلية في بلاده حتى يكون الطعم هنا كما هو هناك.

نبدأ التقييم:

زرت المحل مرتين، جربت تقريبًا خمس أنواع بيتزا مختلفة.

المحل مشكلته أنه صغير وجلساته طاولات جانبية فقط (بار) مع مايقارب 10 كراسي، رائحة البيتزا العظيمة تجول في المكان بالكامل. تقدر تشوف الشيف وهو يضع المقادير والبيتزا في الفرن ( الكهربائي ) لأنه على كلام الشيف في إيطاليا يسوونها بالحطب بينما في السويد بالفرن، وموفرين شاشة تلفزيون، والمنيو شكله جميل بعد.

خلاص من الشكليات ندخل في العميق! المنيو فيه أكثر من 30 صنف بيتزا لحالها، و4 خيارات لبيتزا حالية من النوتيلا وغيرها، المشروبات كوكاكولا وأخواتها مع الموية فقط.

تتنوع البيتزا لديهم من خضار - بحري - لحم - دجاج وخيارات تشمل بعضهم ببعض، المشكلة في كبر المنيو هي الحيرة في الاختيار، لكن أضمن لك أن خيارك بيكون كويس، ماعدا في البحري، مايكون فرِش بس الشباب اللي كانوا معي عجبهم.

أول بيتزا جربتها كانت بولّو - دجاج مع الجرجير وصلصة مع شرائح طماطم - وتستاهل 1010. وبيتزا بحرية بالكامل من محار وجمبري وغيرها، على أنها أعجبت الشباب لكن أعطيها 710. وبيتزا فيها بيكون، وفطر وبيض لذيذة جدًّا تستاهل 910. وبيتزا فيها جمبري وخرشوف ومرتديلا لذيذة وتستاهل 810. وأخيرًا بيتزا مارجريتا لذيذة وخفيفة مرة عالبطن 910.

البيتزا عندهم مقاس واحد فقط وهو يكفي اثنين أكلهم عادي.

يعطون مع البيتزا سلطة ملفوف عادية مرة.

البيتزا أتعب وأنا أقول عجينتها خرافية! لذيذة مرة حتى أنك تحب تأكل أطرافها! الجبنة عندهم مرة لذيذة بعد! المطعم يستاهل الزيارة وأعطيه 910.


هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم