تقييم فدركرز فن النهب على أصوله

لمطعم فدركرز Fuddruckers - كل تقييمات المطعم


فن النهب على أصوله

مجهول قبل 8 سنوات
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد

قبل سنوات كنت آكل باستمرار من هذا المطعم. كان لديهم أفضل هامبورغر جربته، ولديهم بطاطس بالجبنة ومرق التشيلي أو اليخنة وهو طبق تشيلي تشير فرايز، إضافة لألوان متنوعة من الكعك (كوكيز)، وأما أشهر ما لديهم فلعله الإفطار اللذيذ، كالبيض المقلي مع الهاش براونز وشرائح اللحم البقري المقدد، فكانت تجارب ممتعة.

انقطعت عنه فترة طويلة وعدت له مؤخراً وهالني ما رأيت. ارتفعت الأسعار ارتفاعاً خيالياً لم أصدقه. لا أدري ما الذي طرأ على بال المالكين ولكن يبدو أنهم رفعوا الأسعار تدريجياً على مر السنين حتى لم ينتبه لها إلا من عاد بعد انقطاع مثلي.

* الكوكيز كان سعر الحبة 3 ريال والآن صارت 6 ريال.

* البطاطس بالجبن ومرق اللحم (تشيلي تشيز فرايز) كان سعرها 23 ريال والآن 38 ريال!

* الإفطار كان سعره في منتصف العشرينات شاملاً اللحم والبيض وبطاطس الهاش براونز، أما الآن فسعرها 28 ريال وحذفوا منها اللحم المقدد ولكي تحصل عليه فيجب أن تدفع 10 ريال! قرابة 40 ريال لإفطار بسيط!

* كل شيء ارتفع سعره، بما في ذلك وجبات الهامبورغر، وحتى الهامبورغر فقد قيمته بعد افتتاح مطعم برغرايزر (برغر هاوس سابقاً) والذي هو أفضل مذاقاً من فدركرز بكثير جداً.

هذا المطعم تملكه شركة التموينات العربية التي تملك مطعم تشيليز أيضاً، فعملاً بالقليل من المنطق فأنا متأكد أن أسعار تشيليز ارتفعت بشكلٍ فلكي كذلك.

لن أذهب لهذا المكان أبداً، ولا حاجة لي بمطاعم النهب والاستغلال.


هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

default avatar Pixie313 قبل 8 سنوات
انا سمعت عنه ولا رحت له و ماراح أروح الله لا يحدنا له شكرًا على تقييمك المميز وأحترم رأيك و ذوقك الرفيع ولا تحزن بوديك أي مطعم تبيه ما يصير خاطرك إلا طيب☺😊
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
default avatar مجهول قبل 8 سنوات
في الرياض ارتفعت كل الأسعار بشكلٍ كبير مع الأسف، أتمنى أن لا يحصل نفس الشئ عندكم أيضاً.
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
default avatar Pixie313 قبل 8 سنوات
أتمنى ذلك
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا