تقييم كمباي منيو واسع و بنفس جودة المطاعم الحالية

لمطعم كمباي Kampai - كل تقييمات المطعم


منيو واسع و بنفس جودة المطاعم الحالية

سليمان قبل 6 سنوات و شهر
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد

المطاعم اليابانية في الرياض تعد بالأصابع، فدائماً إذا فتح مطعم ياباني جديد، يكون التركيز عليه مركز من اهل الرياض ويمكن هذا هو السبب الي حد المطعم على منيو واسع جداً ليجذب أكبر شريحة من محبين المطبخ الياباني. بشكل عام أقدر أقول ان المطعم من مطاعم الفاين دايننق (الفخمة) في الرياض وبقائمة تتركز على اللمسات الخاصة فيه لكن هل اللمسات الخاصة تكفي ؟. تجاربي للمطعم عطنتي معلومات اكثر راح اكتبها ب إسلوب مختصر للعجازين و إسلوب مفصل للرايقيين.

المختصر: المطعم جيد ولا بأس فيه إذا انت تدور عن مطعم ياباني بنفس جودة منافسية بالرياض فأطباق السوشي و أطباق النودلز والأرز راح تناسبك ويمكن اعتبرة أفضل للنودلز من غيره لكن بتحبط من الاسعار بطبق أو طبقين.





المفصل قسمته عن رأيي في المنيو والأسعار والأطباق الي جربتها وتقييمي لها


المنيو: منيو واسع جداً للسوشي كخمسين بالمائة والباقي موزع بين أطباق نودلز و أرز كلاسيكية وأطباق باردة و مشويات يابانية وكل المقدم يقدم بلمسات خاصة للمطعم لكن للأسف تسقط اللمسات مع بعض الاطباق وخصوصاً المشروبات الباردة


الأسعار: أسعار المطعم تعتبر مرتفعه لبعض الخيارات خصوصاً إذا كانت بتقديم ضئيل في الطبق مقارنة بتكلفته العامة وبعضها يكون مرتفع لكن باحجام وفيرة في الطبق مما يخليني أستغرب التفاوت الغريب في المنيو.


أطباق جربتها وتقييمي لها:


هارو ماكي شرمبز: سبرنق رول برقاق خفيف ورائع محشية ب فرمسل نودلز(شعيرية الارز)، فكرة مميزه جداً أعطت طبق خفيف بطعم جمع بين الحلو والدسم للطعم البحري فيه لكن للأسف لم ألاحض أي ربيان في الطبق ومع ذالك أععجبني جداً.


شوربة الميزو مع الفطر: إذا كنت تبحث عن شوربة ميوز خفيفة ومنعشة فانت بالمكان الخطاء، للأسف كانت مالحه جداً لدرجة لا تطاق.



الأرز المقلي بالخضار: أستخدمو أرز شرق أسيوي ذو حبات صغيرة ومدببة وأنتجو طبق أرز مقلي رائع ومتوازن خصوصاً مع فطر الشتاكي المستخدم بلذعة (أرضية) اعطت الطبق الطابع الياباني و تمازجت مع حبات الذرة الحلوة.

السوشي النيء/المقلي

النيء: كانت ب خيارات عدة وبجودة أقل من المتوقع خصوصاً للخيارات الكلاسيكية لكن خيارين منها أعطى بصيص من الإبتكارية لدى المطعم، الاول تحت إسم رنق رول بثلاث طبقات، السالمون والتونة والسالطعون يعلوهم خاتم من الفلفل ليدفع بتلات تذوقي للبعد الأخر، أما الطبق الأخر فهو أيضاً معباء بالفلفل تحت إسم فاير كيمباي رول، عبارة عن سوشي رول الإخطبوط المنثورة بالفلفل الأحمر

المقلي: من خيارات السوشي المقلية جربت نوعين، الأول ب إسم كيمباي ماكسوشي والثانية لاتحضرني حالياً وبشكل عام كان الطبقيين يشتركون بنفس العيب وهو الشعيرية المقلية الملفوفة حول السوشي بطعمها المغرق بالزيت واللي قتل جميع مكونات الرول المتبقية


هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

صور متعلقة بكاتب التقييم: