تقييم تشيليز الأولوية للمدخنين؟

لمطعم تشيليز Chilis - كل تقييمات المطعم


الأولوية للمدخنين؟

وليد الزهير قبل 11 سنة و 8 شهور
18 عضواً وجدوا هذا التقييم مفيد

أول تجربة لي لمطعم شيليز كانت في دولة الكويت ، وفرحت أنا وأسرتي عندما وجدنا قسم خاص لغير المدخنين. واستمتعنا بتجربتنا الأولى لهذا المطعم ، شكل تقديم الطعام ، لذة طعمة ، رائحته ، بشاشة الضيافة وحسن التعامل مع الصغار والكبار..

بعدها كانت تجربتي لفرع دبي ، ثم البحرين ، ثم جدة.. وفي جدة بدأت ألاحظ التدخين..

وعند إفتتاح فرع الخبر ، لاحظت عدم إكتراث إدارة المطعم بكثافة التدخين ، حيث أنني لم أستطع تذوق طعم الأكل من كثرة المدخنين.. وعند تحدثي مع إدارة المطعم ، أفادني مدير الفرع بأن هذا الموضوع خارج استطاعته ، وهذه كانت آخر تجربة لي لمطعم شيليز في المملكة العربية السعودية.. حتى بعد افتتاح فرع الرياض ، مع أنني من سكان مدينة الرياض ، وفرت على نفسي عناء التجربة لمعرفتي أن الأولوية للمدخنين.

جميع الحواس تتدخل عند تناول الطعام: النظر لطبق جميل ، عبق رائحة مكونات الطبق ، دغدغة حواس التذوق عند تناول اللقمة ، الإحساس بدرجة حرارة الطعام ، والجو العام لما يحيطني من أصوات ومناظر... لهذا نخرج من بيوتنا وندفع المال.. لا لإستنشاق ما ينفثه الآخرون من دخان وهواء فاسد..


هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

default avatar مجهول قبل 11 سنة و 8 شهور
حتى في الرياض ، و هذا الذي جعلني أزور قسم العزاب مرة واحدة في بدايات افتتاحه و لم أعد له مرة أخرى و لا نية عندي للرجوع. فدركرز - مثلاً - أكلهم ألذ و عندهم قسم لغير المدخنين.
3 أعضاء وجدوا هذا التعليق مفيد
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
default avatar Wael Kabli قبل 11 سنة و 8 شهور
مع الأسف لا أحد يكترث لغير المدخنين في الخبر و الرياض و جده في تشيليز.
و المشكلة أن قسم غير المدخنين أسوأ بكثير و أماكنهم محدودة.
4 أعضاء وجدوا هذا التعليق مفيد
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا