تقييم غوار زحمة بلا مبرر

لمطعم غوار - كل تقييمات المطعم


زحمة بلا مبرر

زياد قبل 9 سنوات و 8 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد

أسمع بغوار كثيرا، قررت تجربته مع قريب لي وطلبنا وجبة إفطار: شكشوكة عدنية وفتة. الشكشوكة وصلت شبة محترقة وعادية جداً. الفتة عادية والجبن فوقها قليل لكم للأسف مما فاجأني وجود حديد مبشور يبدوا من مكينة الفرم.
ناديت النادل وأخبرته فأخذ الصحن وأزال الحديد بأصابعه وأرجعه وقال الآن عادي تمام!!. أخبرت الكاشير أنني غير راضي وأن المفترض أن يخصم قيمتها فلم يخصمها!.

تجربة سيئة ومقرفة!


هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

image 101338 سليمان قبل 9 سنوات و 8 شهور
كل عام وانت بخير زياد

حركة المطعم تذكرني بالمثل الي يقول (من امن العقوبة اساء الادب)

ولا لو البلديه عطتهم اغلاق تاديبي للمطعم عرفو ان الله جق
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا