أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

Le Chateau - لي شاتو

default avatar الجوهرة ش قبل 4 سنوات و 8 شهور
أنا ما ادري ليه تفتح نفس المطعم بأكثر من أسم , لي شاتو اسمه فرنسي وهو صيني , أجمل ما فيه المبنى الجميل جدا , والمنيو صفر والخدمة صفرين , هو نفسه ميراج و دايموند ويا ليته لما فتح نفس جودة المطعمين السابقين بالعكس لما انحدر مستوهما بدا هو بنفس السوء , مطعم لا أكل ولا خدمة فقط ديكور .
عضو واحد وجد هذا الموضوع مفيد
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
default avatar الجوهرة ش قبل 4 سنوات و 8 شهور
مكانه شارع التخصصي تقاطع الملك عبدالله قدام مطاعم النخبة
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
image 101338 سليمان قبل 4 سنوات و 8 شهور
أعتقد لها دخل بوزارة التجارة وصلاحية تعدد الفروع ويمكن موب نفس المطعم لكن نفس الشخص الي باع لهم القائمة ودربهم عليها، بالنسبة للاسم والمحتوى فأعتقد لقلة ثقافة صاحب المحل لانها موب اول مرة يفتح مطعم بإسم كوزين معين والقائمة لكوزين أخر تماماً

على فكرة، من زمان عن تقييماتك، ماعندك تقييمات جديدة :)
image 96045 Abdulaziz Mansour قبل 4 سنوات و 8 شهور
أنا كنت متحمس اني اجرب المطعم قلت
انه بيصير مطعم فرنسي من اسمه وشكله غريب وقبيح من برا
بس من اول ماشفت باص مطعم دايموند غسلت يديني
وصدق توقعي المطعم هو زيه زي مطاعم الخليج الصيني, ميراج, دايموند
المنيو واحد بس اختلاف الديكور وطبعاً اسعااااااار مرتفعة لدرجة الاستغفال
المطعم متكلفين فيه كديكور ومكان بس احس انه مافيه ذوق وكل دور له شكل
الدور ثالث كأنه صاروخ فضائي وغرفة الانتظار كأنه احد النوادي الليلية اللي نشوفها بالافلام
المهم اللي بيروح وبيشوف مكان جديد يروح له بس
بس من ناحية الأكل تراه نفس ميرااااج بس اللي يختلف عن الصحن
default avatar الجوهرة ش قبل 4 سنوات و 7 شهور
هلا هلا سليمان , عندي تقييمات الى الليل بس عندي بعد قتراح للمنتدى , الحين جهاد ورى ما يميز الاعضاء المجتهدين من قلب و يفوزون بجائزة غداء لشخصين مثلا
default avatar الجوهرة ش قبل 4 سنوات و 7 شهور
عبد العزيز الاسعار نار والاكل سيء جدا , انا حلفت ماعاد اطبه
image 105128 جــولي.. قبل 4 سنوات و 7 شهور
ياهلا بكم .. شدني الحديث بينكم اني ازور هالمطعم بس من كلامكم ودي اروح واقيمه هههههههه ابتذوق الاطباق اللي تشوفونها افضل شي .. ممكن تفيدوني بطبق اقدر اضمنه .. ووين موقعه بالضبط جعلكم تسلمون 🌹
default avatar Theone قبل 4 سنوات و 7 شهور
سبحان الله لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

طبعا كوني من هوات الاكل الصيني ومن فتره مبكره جداً من ايام مطعم التنين الذهبي بمجمع الموسى

ومطعم الرياض الصيني قبل اكثر من ١٥ سنه اقدر اقول ان هذا هو المطعم الصيني المتكامل ديكور رائع

واكل لذيذ صحيح الخدمه وبما انه فرع جديد لكم عليها شوي ولكن يشفع للمطعم النقطتين الي قبل

بالنسبه لي انصح بتجربته ويستحق خمس نجوم

واشوف ان لي شاتو و pf chang's افضل مطعمين مرو علي بالتشاينيز فودز
image 101338 سليمان قبل 4 سنوات و 7 شهور     اخر تحرير بواسطة زياد قبل 4 سنوات و 7 شهور
الجوهرة ش : نطبقها بين فتره وفتره وفي المستقبل راح يكون فيه نظام أفضل للمكافئات

جولي: بالعافية مقدماً وبإنتظار تقييمك لهم
سليمان ؛ يعافيك ويسلمك بس مااعرف وصف دقيق للمطعم ممكن اذا تكرمت وصفه وشاكره لك
عشان اقيمه هههههههه < موقف المطعم ع تقييمك ياجولي🙈
image 101338 سليمان قبل 4 سنوات و 7 شهور
بالعكس متحمس لتقييمك، الجوهرة كتبته فوق في الردود مكانه شارع التخصصي تقاطع الملك عبدالله مقابل مطاعم النخبة
أجل بوافيك بالصور بعد ههههه دام متحمس لتقييمي 🙈 .. عاد بدور يوم فاضي قبل العيد واروح له زحمه في جدولي ايام العيد 😭😭الله يعايدنا وياكم بالخير يارررب .. وكل عام وأنتم بخير مقدماً .. ومشكور سليمان ع الوصف واضح جداً مقابل النخبة .. ع طاري النخبة ماحبيته أبد 😅 يالله اجل طولت عليكم بالسوالف .. موفقين يارررب
😊تم تققيم المطعم ..
default avatar Moe Moi قبل 4 سنوات و 7 شهور
بعد قراءة التعليقات كنت متخوف من المطعم
ديكوره أكثر من رائع ومريح جدا - تعامل الويترز مؤدب وخدومين - كمية الأكل كافية جداً - الطعم لذيذذذذذ والاكل مرتب - السعر حلو ومناسب مقارنة بكل ما سبق
أنا أنصح به وبشدة
image 101338 سليمان قبل 4 سنوات و 7 شهور
Moe Moi: بما إن عندك رأي مختلف عن المطعم فالأفضل انك تكتب تقييمك عنه أفضل من الرد عشان يكون واضح للزوار
انا مثلك يا moe شدني ديكوره ومريح وفخم مااشوفه مرعج نهائياً والتعامل جيد مررره وبسرعه وصل الطلب والاسعار ممتازة .. بس الاكل لانه بحري فماحبيته لاني مااكل بحري بانواعه .. لكن ذقت صينيه الدجاج بالجبنه وحبيتها والربيان ذاقوه اللي معي وحبوه
عضوان اثنان وجدا هذا التعليق مفيد
default avatar hamad saud قبل 4 سنوات و 6 شهور
في كم نقطة أحب اتكلم عنها الاولى المنيو نفس ميراج و دايموند لاأن صاحبها واحد كلها و الشي الثاني الأسم فرنسي لأن المطعم للحين مافتح كامل ما فتح الا الجزء الصيني ولا هو راح يكون مطعم عالمي فيه اكل من كل انواع العالم بس فتح الجزء الصيني أول لأن صاحب المطعم له خبرة في المجال الصيني مسبقا و الكلام هذا ما اقوله من فراغ صاحب المطعم ولد عمي
image 105128 جــولي.. قبل 4 سنوات و 6 شهور
السلام عليكم .. مشكور ع المعلومات ماقصرت والله يحقق لولد عمك مبتغاه ويفتحون كل الاقسام فيه ان شاءالله دام كذا مافيه مشكله يصير اسمه فرنسي ههههه احسبه صيني واسمه فرنسي .. صححت معلومات ماقصرت .. موفقين جميعاً