أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

لو كنت أعرف مكان مطعم ما جيداً ولكن ليس بنسبة 100%

default avatar أبو سراج قبل 11 سنة و شهر
أخواني أوجه مشكلة عدم معرفة مكان المطعم بنسبة 100% على الخرائط الفرق يكمن فقط في عمارة واحدة فقط يمين - شمال حد أقصى... أقترح لو يضاف خيار يوضح أن المكان تقريبي بنسبة كذا أو فقط تقريبي. وعلى قولة المثل: "ريحة أبو علي ولا عدمه" يعني ممكن أعطي تقريب للمطعم بدون ما أكون أضفت معلومة خاظئة. أرجو الرد .... ودمتم سالمين.
عضو واحد وجد هذا الموضوع مفيد
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
default avatar مجهول قبل 11 سنة و شهر
لا بأس عزيزي أبا سراج ، الخرائط تقريبية أصلاً و يصعب التحديد بدقة شديدة. عندما يلاحظ مستخدم آخر أن هناك خطاً فسيقوم هو بتعديل الخطأ. صف المواقع و اتكل على الله :) .
عضو واحد وجد هذا التعليق مفيد
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا