أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

لماذا لايوضع اسم المطاعم التي تحصل فيها تسمم

default avatar القلم الساخر قبل 10 سنوات و 11 شهر
نعم من الافضل وضع اسماء المطاعم التي درجة النظافة فيها معدومة

او التي حصل فيها حالات تسمم

او التي يتم تغريمها من قبل صحة البيئة بسبب الاهمال
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
image 8883 LILAC^SOUL قبل 10 سنوات و 11 شهر
ياليت بس .. المشكله مافيه مصداقيه لدى البعض من منسوبي المطاعم والتابعين لها حيث يدخل يمدح في المطعم الخاص فيه بطريقة تثير الشكووك ... وتجعل الكثيرين لايستطيع التمييز بين الجيد والسيء بينما الزبون هو من تسمم ومن يميز بين النظيف من المطعم الذي تنعدم فيه النظافة .
تحياتي
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
image 129734 زياد قبل 10 سنوات و 11 شهر     اخر تحرير بواسطة زياد قبل 10 سنوات و 11 شهر
هذا الإقتراح مطروح ويبحث وأتوقع الأخ جهاد عنده معلومات كثيره عنه. الإقتراح المعروض هو أن يضاف خانة إضافة في التقييم يسهل ترتيبها وإدخالها ضمن قاعدة بيانات المطاعم.
حالياً، ستجد في التقييمات من يكتب أنه تسمم في المطعم. لكن إن كان قصدك أن توضع قائمة بالمطاعم فالموضوع مازال تحت البحث، فالمطاعم تتطور وتتغير إدارتها، والأوقات تختلف و تورايخ التجارب. إلخ.
إن أرد قائمة فأدخل كلمة تسمم مثلا في مربع البحث بالأعلى وستخرج لك قائمة بالمواضيع والمطاعم.
مثل: http://www.qaym.com/search?q=تسمم

بخصوص المصداقية: فهناك عاملان بسيطان مبدأيا لها: الأول: هو الأعضاء الأكثر علامات هم الأكثر مصداقية: http://www.qaym.com/?action=top_users

فلو جاء شخص بعلامات (سالب) فبالتأكيد كلامه سيكون غير موثوق به تماماً. أيضاً، حلقات الثقة مثل ماتفضل جهاد سابقاً وسيتم الحديث عنها في وقتها.
ستحل مشكلة المطاعم مع تقديم حسابات المطاعم وأنظمة المشاركات والتقييم. المطاعم والمشاركات متابعة بشكل دقيق، فمثلا لو هناك شخص يكتب بعدة أسماء فالإمكان كشفه عن طريق الآي بي. والسبام أو المشاركات الغير مصدقة مثل الدعايات الكاذبة يحل بطريقة عقوبات تجميد الحسابات و إخفاؤها ومسح التقييمات الكاذبة. فلاتقلقوا من ناحية المصداقية والتابعين لها. شرطة قيم بالمرصاد :).
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا