أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

مـآكـ أنــــــــــــــــا أكرههـــــــه

image 7457 سارا قبل 11 سنة و 7 شهور
بصرآآحه اناا ممدري ووش أقول عن هالمطعمـ لكن بصراحه أمس كنت بالنخيل قاعدهـ اتسووق يووووووم صار في الليل طلبت عشاء من مااك وكان طلبي سلطه سيزر ((لاني أحبها)
وبالصدفه حصلت بالسلطه خس خرباااان :@ قلت اووووك امشيها لهم ورحت وطلبت جديد وعطيتهم اللي معي :(
واخذت سلطه ثانيييييه ووش القىىى فيهاااااا :@:@:@:@ حشررررررررره لاا واللي يبيع ووش قالي معقوول انا لولا الحيااء كان سطررته وهو يقول معقووول
7 أعضاء وجدوا هذا الموضوع مفيد
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
image 129734 زياد قبل 11 سنة و 7 شهور
أوافقك في كلامك فهذه المواقف كثيرا ماتحدث في ماكدونلز. سلطات خربانة، تعامل سيء، حشرات..الخ.
أما تعامل الموظفين مع قسم العوائل فدائما ألاحظ علامات وحركات قلة الأدب "التميلح" مع النساء. وللأسف كثرت هالمواقف لأن مافيه أحد يتشتكي لمدير الفرع أو المركز الرئيسي. واللي يسافر للدول الغربية يعرف تأثير الشكاوي على الموظفين، فمباشرة يتفاعلون مع شكاويك ويخافون من كلمة (ناد المدير أو المشرف"، ويمكن المشرف يعطيك الوجبة مع حلى مجاني إرضاء لك حتى لاتخرج بسمعة سيئة.

يعني لو صار لك موقف مثل كذا .. فقط خذي الوجبة للبلدية ومباشرة يغلق الفرع ولايفتح إلا بغرامة 5000 ريال كحد أدني. لذا أكثر المطاعم لو ناديت المشرف وقلت راح أشيكم فأول شخص يتأثر راتبه وترقياته هو.
4 أعضاء وجدوا هذا التعليق مفيد
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
default avatar فوفه قبل 11 سنة و 4 شهور
بالظبط اصلا وجباتهم موووووحلوه كلش احس ماااالها طعم
عضو واحد وجد هذا التعليق مفيد
default avatar kaser قبل 11 سنة و شهرين
مالقيت اوسخ منه
نفس كلام الاخوان اعلى حصل معي
طاطم خربان وخس واللحم له ريحه مش تمام وهذا من التحضير المسبق له
وانا انصح جربوا مطعم ثاني
default avatar أمنية تتحقق قبل 10 سنوات و 10 شهور
ترى هو يعتمد على الفرع

الفرع الي بالربوة ممتاز لكن مرة جربت فرع في حي الرييع كان سيء جدا

لكن انا من محبينه بس من فرعنا :)
default avatar Top Chef قبل 10 سنوات و 3 شهور
أخيرا لقيت أحد يأيدني الرأي . أموت وأعرف الناس ليش متزاحمين عنده وربي مطعم ما يسوى , لا نكهه , لا سعر , لا تعامل و لا نظافه . يعني فطيرة لوزين مع شاي حليب أحسن منه . وبكل فخر أقولها أنا مقاطعه أكثر من سنتين .
default avatar dream556 قبل 8 سنوات و 7 شهور
اعتقد و العلم عند الله تعالى ، بطريقة أو أخرى ، السلطات في المطاعم أحياناً تعتبر أوسخ ما في هذي المطاعم ، السلطات مررررة يييييييععع !! أنا الحمد لله ما اتذكر أني أكلت سلطة من المطاعم ، إلا في المطاعم اللي تعتبر توووب في النظافة ، و ترى هذي أتوقع و العلم عند الله تعالى أيضاً مرة أخرى ، شكوى متكررة في المطاعم اللي على نفس الطقة ، دائماً السلطات وسخة ، لكن لو أنا منك كان أتغاضى من هالمطعم العريق و الجميل ..
عضو واحد وجد هذا التعليق مفيد