أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

تم تجربة مطعم "كاموري" لأخونا " متذوق " , ملاحظاتي

image 23096 يمي يمي قبل 10 سنوات
السلام عليكم ,,,

بعد مشاهدتي لموضوع أخونا " متذوق - الى الذويقة بسسسسسسس !! " و إنه حاب ياخذ أرآء
الاعضاء في مطعمه الجديد , الشباب ما قصروا ذكروا له العديد من النقاط الكثيره , وبيني وبينكم انا من يوم قريت الموضوع وشفت نقاط الزملاء " انا احب البرقر فوقه صوص , واحب البرقر كبير , احب البرجر مع زيادة البهارات , احب بطاطس الويدجز ,,,, الخ " ومير بطني أنواع الاصوات وأشتهيت إني أفطر على برجر من كثر إبداع الأعضاء في وصف البرجر المثالي , المهم مالكم بالطويلة , قلت ما يبيييله اليوم اروح امر على معطم اخونا متذوق " كاموري ", و أتذوق على كيف كيفي .
طبعاً أنا كل هاجسي وتفكيري متى اطلع من الدوام ويجي وقت العشاء عشان اروح اتعشاء من هالمطعم <<< لا ومن زود الحرص ما تغديت زين ذاك اليوم قلت عشان آكل زين .
الموهم جت الساعه 10 ونص , وأدق على واحد من اخوياي وأخرشه هذيك الخرشه المحترمه قلت له فيه مطعم جونان لا يفوووتك وأبد الحساب علي <<< إيه مسوي الولد الكاش .
وقفت عند باب بيتهم . ورحنا للمطعم ووقفنا عند المطعم . إييييييييه من هنا لازم إوضح لكم كل شي بالتفاصيل أدري كثرت كلام بس غصبن علي , لازم انقلكم الصورة كأنكم عايشين الحدث <<< يا عيني يا عيني يا العربية :)

نزلنا للمطعم ودخلنا أممممم ,
الديكور كان حليو يعني يلفت النظر شوي وباين ان المطعم جديد والـ menu ماهي موجودة في على الجدار >>> زي نظام ماك اول ما تدخل تشوف الوجبات
دخلنا وطلبنا ( أنا طلبت كاموري برقر , وخويي أخذ كاموري سبايسي برقر ) طبعاً أنا بحكم إني
جووعان ومصبر نفسي قلت أبي أطلب أكبر حجم super size قلت لازم اشبع نفسي , واكيد ما
راح اقدر اكلها كلها لان راح تكون كبيره

جلسنا على الطاولة انا وخويي , وأقل من 5 دقايق الا الطلب جاي
اشوف الفلبيني جاني والابتسامه شاقه وجهه <<< يحسب من صالح المطعم .
تفاجأت بحجم البرقر , توقعت ان الحجم راح يكون اكبر من كذا لاني طالب super size
كان الحجم حلو بس توقعت اكبر المهم , وبسسسسم الله سمينا بالله وأكلنا وانا آكل جالس اتذوق الطعم أممم أممممم أممممم وخلصنا أكل انا وخويي .

بعد ما خصلنا ما أنسى الحركه الحلوه من المطعم جابوا لنا تحلية هدية من المطعم , وانا اشكرهم على هالشي

طلعنا بهالملاااحظات بعد أذن أخوي متذوق لأني يشهد الله أبي مصلحته :
1 - البهارات و طعم البرقر ما يختلف عن بقية المطاعم الأخرى ما فيه نكهة مميزة تميز المطعم فيها .
2 - النكهة الحارة في وجبة " السبايسي " عادية جدا , يعني مو حآآرة أقل من متوسط .
3 - ما كان فيه اي نوع من انواع الصوص , ولا خيروني يحطون فيه صوص ولا لا .
3 - كذلك ما خيروني أي نوع من انواع البطاطس أبي عادي او ويدجز .

اقتراحي :
1 - وضع قائمة بالطلبات أعلى الكاشير .
2 - لابد من تخير الزبون في كل الخدمات المقدمه منك , بحيث تبين له انك مهتم فيه " نوع البطاطس , الصوص , حجم البرقر , المشروب ...الخ " .
3 - حجم البرقر ثم حجم البرقر ثم حجم البرقر .

و أنا مستعد لأي سؤال منكم , وانشالله ما طولت عليكم

يمي يمي
عضو واحد وجد هذا الموضوع مفيد
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
default avatar متذوق قبل 10 سنوات
وعليكم السلام

الف الف الف الف تريليون شكر لك يا اخوي يمي يمي على تشريفك لمطعمنا

ثم كل الشكر على الملاحظات القيمة .

وكان بودي مقابلتك بالمطعم واخذ الاقتراحات مباشرة منكلانه واضح انك ذويق ما شاء اله عليك

بس احب ابين بعض النقاط واعلق على ما ذكرت :

بالنسبة للبهارات نحن لم نقلد احد ولم نأخذ وصفة احد بل الخلطة خااااصة بكاموري والحمدلله

اعجبت كل من اكل بالمطعم وسنسعى للتميز .

وبالنسبة للسبايسي يعلم الله اني من قرأت تقييمك وقتراحاتك على طول قررنا زيادة درجة السبايسي وكلامك مزبوووووووط .

وايضا الكلام ينطبق على الصوص فقد اعتمدنا صوص خاص بالمطعم وهو لذيذ وراح يعجبك انشاء الله

وملاحظة البطاطس راح نطبقها لعيونك مع ان الوجبة الستاندر يجي معاها بطاطس عادي المعروف

اما حجم البرقر فصدقني لن تجد اكبر من كاموري برجر بنفس السعر لو لفيت المملكة من واقع تجربة ودراسة .

وفي الختام ارحو زيارتنا مرة اخرى وستلاحظ التميز

وجزاك الله خير على الملاحظات الجميلة
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
image 23096 يمي يمي قبل 10 سنوات
الله يعطيك العافيه حبيبي متذوق , لي الشرف لو إني قابلتك هذاك اليوم بس مالله كتب
والملاحظات من قلب اخو يتمنى لك كل الخير

بخصوص البهارات الخاصة بمطعمك , أنا قصدي إنك اخذت وصفتها من احد المطاعم
أنا قصدي يا متذوق , إن ما فيه نكهه قويه في البرقر يعني طعم قوي , مو المقصد اللي انت توقعته
و أهنيك على الوصفة بس يبيلك تزود شوي بهارات وتهتم فيها ولو بيدي شي ابشررر من عيوني

حلو السبايسي اهتميت بوضعها >>> يقدر السبايسي قِداً قِداً :)

قهرر الصوص ما جربته ذاك اليوم , لي زيارة مره ثانيه >>> بس هالمره على حسابك متذوق

البطاطس وما تدري ماذا يعني البطاطس للزبون ,
أنا أبي إذا الزبون وقف قدام الكاشير الكاشير يخيره في البطاطس " يبيه بطاطس عادي , أو ويدجز"

اما بخصوص حجم البرقر , أختلف معك فيها في هالشي المفروض الـ سوبر سايز يكون اكبر من هالحجم اللي انت حاطه

وبصراااحة لازم اقول شي

بخصوص الاسعار اشوفها جدآ جدآ منااااسبه , واللي ما جرب هالمطعم راحت عليه , لانه بصراحه تجربه حلوه

بالتوفيق لك اخوي متذوق

شاكر ومقدر لشخصك الكريم
default avatar أنا وبدر قبل 9 سنوات و 11 شهر
اليوم بريك الجامعة ساعتين وانشاء الله ان الغداء في كامبوري
اخوي متذوق تكفون كبرو الحجم اليوم وجهزو السبايسي (بالحرارةهنديه)(نااار)

تحياتي
default avatar متذوق قبل 9 سنوات و 11 شهر
الاخ أنا وبدر

اسف على التاخير

بس لا تخاف البرجر حجمه كبير والسبايسي حرارته ناااااااااااار

وصحتين على قلبك

وانشاء الله اعجبك المطعم