أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

مهرجان المأكولات اليابانية (منقول)

image 101338 سليمان قبل 9 سنوات و 11 شهر
يفتتح فندق فورسيزونز الرياض لأول مرة مهرجان المأكولات اليابانية في مطعم «سيزونز» برعاية السفارة اليابانية في الرياض وتحت إشراف الشيف الياباني كاتو توشيكازو الذي يتمتع بخبرة لمدة عشرة أعوام مع فنادق فور سيزونز حول العالم والذي سيحضر إلى السعودية خصيصاً لهذا المهرجان ليقدم قائمة أطباق رائعة من المطبخ الياباني العريق وكذلك المأكولات المشهورة في شرق آسيا.

أضاف مدير مطعم السيزونز محمد الخطيب: إننا سعداء بحضور الشيف كاتو توشيكازو الذي سيعد بالتعاون مع السوشي شيف سوهارجو تاريو أطباقاً جديدة تتضمن مكونات من مختلف مناطق اليابان، اختارها بعناية عالية، وسيقوم بطهيها بوسائله الخاصة التي تحافظ على النكهة، وسيقدمها بأسلوب جذاب ومميز لتعكس ثقافة الأطعمة في اليابان. ونحن على ثقة على أنها ستلبي أذواق ضيوف مطعم سيزونز. الجدير بالذكر أن المأكولات اليابانية تلعب دوراً غذائياً مهماً عند الإنسان فهي تخفض الدهون الثلاثية في الدم، وتساعد على تخفيف حدة الصداع، كما تسهم في تزويد الجسم باحتياجاته من البروتين.

وأضاف كبير الطهاة الشيف أحمد سليمان أن مهرجان المأكولات اليابانية سوف يبدأ في 29 أبريل 2010 وسيستمر حتى 15 مايو من الشهر القادم بحيث يكون هناك بوفيه للعشاء من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل. كما أضاف أن المهرجانات التي تقدم المأكولات حسب التخصص يفضلها العديد من ضيوف فورسيزونز الذي يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين، ولارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. كما أن إدارة الفندق حريصة كل الحرص على إقامة مهرجانات عالمية تأتي بنكهة مختلفة عن غيرها من حيث الأصناف والمقبلات ما يجعل كثيرا من ضيوف فورسيزونز يحرصون على تذوق أطعمة كل ما هو جديد من هذه المهرجانات التي يشرف عليها طهاة متخصصون من فنادق فور سيزونز العالمية.


منقول
عضو واحد وجد هذا الموضوع مفيد
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
image 101338 سليمان قبل 9 سنوات و 11 شهر
انشالله القى عندهم تاكايوكي
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
default avatar مليون خاطر قبل 9 سنوات و 10 شهور
هل مسموح للاشخاص العادين بزيارة المهرجان والا لازم يكون عن طريق دعوه خاصة؟
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
image 101338 سليمان قبل 9 سنوات و 10 شهور     اخر تحرير بواسطة سليمان قبل 9 سنوات و 10 شهور
نعم مسموح للاشخاص العاديين بزيارة المهرجان لان مافي شي بلاش

الدعوى بوفية وراح يكون السعر على الفرد

والي هو 195 + 15% خدمة
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا