أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

قيم و اعلانات المطعم

default avatar ناصر111 قبل 9 سنوات و 10 شهور     اخر تحرير بواسطة ناصر111 قبل 9 سنوات و 10 شهور
الغرض و الغاية من وجود قيم هو إتاحة الفرصة لزوار المطاعم المختلفة لتقييم المطاعم التي زاروها و ابراز حسنات و سيئات كل مطعم من خلال أحكام أشخاص مختلفين
لكن في الفترة الماضية أصبحت الاحظ ظاهرة غاية في الغرابة و هي استغلال هذا المتنفس من قبل بالبعض كوسيلة اعلانية لمطاعم يعملون فيها او حتى يمتلكونها بإضافتها ومن ثم إبرازها و تلميع صورتها والتقليل من قدر منافسيها و وصفها بأوصاف كثيرة شخصياً لا يهمني أن كانت هذه الصفات واقعاً معاشاً أو خيالاتٍ سخيفة ٍ ما يعنيني ابتداءً و انتهاءً أن يحافظ قيم على مصداقيته و ثقة زواره به كمقياس لافضل المطاعم و اسوءها و تجربة تختصر علي كثيراً من الوقت و الجهد والمال و تغنيني عن تجربة مطاعم معينة كنت احمل عنها انطباعات حسنة جداً أو العكس.
أمثال هذا الموقع الجميل تقوم ابتداءً و انتهاءً على المصداقية و الثقة فهل من وقفة جادة لأعضاء قيم وادارته للمحافظة على هذا الصرح الرائع .
و للحديث بقية ........
دمتم بود
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
default avatar ناصر111 قبل 9 سنوات و 10 شهور
اقتراح
لو سمحت الادارة باضافة المطاعم بعد عدد معين من المشاركات لكان حل مقبولا لجزء من المشكلة
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
image 129734 زياد قبل 9 سنوات و 6 شهور
شكرا لك ناصر١١١،
في الحقيقة كإدارة فنحن منتبهين لهذه التحركات ولدينا أنظمة آليه ويديوة لمتابعتها وإتخاذ الإجراءات اللازمة التي منها تجميد المطعم أو العضويات المخالفة أو إخفاءها. وجاري تطويرها بشكل أقوى وأنظم وأرتب بإذن الله. وأشكرك لك حرصك الكريم.
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا