أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

ياليت ولعل وعسى

default avatar NASA قبل 8 سنوات و 4 شهور     اخر تحرير بواسطة NASA قبل 8 سنوات و 4 شهور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر الاخوة القائمين على هذا الموقع الرائع والفكرة الجميلة واتمنى ان نشوف الموقع بعد فتره يقيم كل شئ في البلد ويكون مرجع لكل باحث عن الأفضل

بالنسبة للمطاعم رغم اني لست من هواة المطاعم ولكن كما يقول المثل شر لابد منه

يا جماعة المطعم دائماً يهتم بالواجهه التي يراها الزبون من ديكورات وملابس للعمال واضاءه والوان وكل هذا من اساليب الجذب

لكن هل يحق لي أن أدخل داخل المطعم لأرى كيف تتم صناعة الطعام و نظافة المكان والأواني وشكل العمال بالواجهة الخلفية للمطعم التي لا أحد يراها وهل هناك جهات رقابية تدخل للأماكن الداخلية بالمطاعم وتحاسب على الخلل ؟؟

ودمتم سالمين
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
image 30783 ابو ميرال قبل 8 سنوات و 4 شهور
حياك اخوي ناسا
في الحقيقه بقول لك شغله
اذا كل مطعم تبي تروح له تبي تدخل تشوف صحونهم وشغلهم ويغسلون عقب الحمام ولالا
صدقني ماراح تروح لاي مطعم ههههههههه ليه اقول لك ليه

اكثر الي يشتغلون في المطاعم ماهم من اهل البلد
وبالتالي حقد هذا الشخص عليك انت كونه يخدمك اكبر من انه يفكر في جوده الاكل ونظافته

كل العمال بشكل عام

المطعم الناجح هو المطعم الي يقدر يمتلك ثقه موظفينه وولائهم قبل ما يفكر في الكسب والماده كسب الموظفين كسب للعملاء لانهم واجهتك واساس لاي مطعم

وهذا الشئ مفقود عندنا

وانا لاحظت برى ان الي يشتغلون في المطاعم تحصله يشتغل ويفتخر انه شغال في المطعم الفلاني ليه لان فيه ولاء للملاك وايضا للمطعم
وتحصل اذا صارت اي مشكله ما يقول مالي دخل تحصله مبادر واي شخص يحل لك المشكله مو مدير المطعم

وهذي الحلقه مفقوده في المطاعم عندنا في السعوديه

لكن هذا مو واجبي ولا واجبك ولا واجب موقع قيم هذا واجب البلديه
البلديه الي المفروض تحافظ على صحتي وصحتك وصحه اي مواطن
من حقي اكل في مطعم نظيف ومن حقي اعرف المطاعم النظيفه ومن حقي ان البلديه تراقبهم وتراقب كل شئ في المطعم ومدى نظافته

اتوقع احد اسباب نجاح شيخ الشوايه الباهر والزحمه الغير طبيعيه عليه هو انه مكان الطبخ مفتوح للجميع وكل شئ واضح للجميع ويقدر اي شخص يحكم على النظافه مافيه عندهم شئ يخبونه

شكرا اخوي ناسا لتعليقك
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا