أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

تعاون بين قيم وطلباتي

image 30783 ابو ميرال قبل 6 سنوات و 8 شهور
حقيقه اني ارى وجه تعاون بين قيم وموقع طلباتي بشكل ما

حقيقه انا جربت هذا الموقع وكان يقهرني مطعم دومينوز بيتزا يوم الاثنين مافيه امل تمسك الخط مشغول 24 ساعه

وكنت ادخل على هذا الموقع واسوي طلب مباشره واختار الي ابغى وفعلا يوصل الطلب بالوقت المناسب

انا اتوقع انه من الممكن ايجاد تعاون مشترك بين موقع قيم وطلباتي

مثلا بحيث يقوم موقع طلباتي بوضع كود للطلب من المطعم مباشره من موقع قيم وبالتالي يستحق قيم نسبه من الارباح لهذا السبب

ما ادري هي فكره قد تستحق التجربه والامر عائد اليكم وما انا الى صاحب افكار

هذا موقع طلباتي

http://www.6alabat.com
عضو واحد وجد هذا الموضوع مفيد
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
image 129734 زياد قبل 6 سنوات و 8 شهور
فكرة رهيبة،، راح نضيفها للدراسة :)
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
image 30783 ابو ميرال قبل 6 سنوات و 8 شهور
زياد لا تنسوني من القسمه ترى لي نسبه الافكار مو بلوشئ
image 30783 ابو ميرال قبل 6 سنوات و 7 شهور
اخوي زياد شوف

فيه فكره ثانيه
المطعم الي متعاون مع قيم يكون في التوب ويكون عنده علامه توصيل انه يقبل طلبات وممكن انتو تكونون تسون هذا الشئ بشكل مباشر بدون الحاجه الى طلباتي علشان تكون بزنس لكم بس ميزه طلباتي الحقيقه الخدمه السريعه و 24 ساعه الدعم الفني موجود اذا تأخر طلبك ولا شئ تدخل على التشات وتقول تأخر طلبي ويشيك لك مع المطعم فهل عندكم استطاعه تسون شئ زي كذا ؟؟؟ اذا والله تقدرون هذي فرصه ليكون الموقع ذو دخل يصرف على نفسه يعني
image 129734 زياد قبل 6 سنوات و 7 شهور     اخر تحرير بواسطة زياد قبل 6 سنوات و 7 شهور
أهلا أبوميرال،

هههه أبشر :) الفكرة لاتساوي شيء بدون تنفيذ مميز .. فالشرط تكون أن المسؤول عنها وش قلت؟

بصراحة الفكرة تم طرحها العام الماضي من قبل شركة مصرية تطبق نفس الشي في القاهرة والإسكندرية وكانوا يبغون يدخلون السوق السعودي. لكن مشكلة الخدمة أنها تدخل في قطاع الوساطة، وقيم يهدف إنه يحل مشكلة الإختيار والتقييم بشكل مركز بدون الدخول في تفاصيل الوساطة فلا نرغب الدخول في مجال آخر الأن على الأقل لكن قد نفكر به بشكل جدي لاحقاً. بغض النظر عن كون الخدمة تعمل في دول ودول لا. فقيم موقع دولي ويغطي كل المدن المضافة من قبل الناس.

لكن إذا تعتقد أنك ممكن يكون لك دور فيها، فممكن نتكلم في الموضوع بشكل أعمق :)
image 30783 ابو ميرال قبل 6 سنوات و 7 شهور
اوكي يكون لي دور مافيه مشكله
بس انا برضو وقتي محدود وراح يكون كجهه اشرافيه مافيه مشكله
وممكن اشارك معكم في البدايه بس هل فيه فريق بيقوم على هذي الجزئيه