أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

أخطاء الفواتير، هل هي مقصودة أم أخطاء بشرية؟

image 129734 زياد قبل 7 سنوات و شهر     اخر تحرير بواسطة زياد قبل 7 سنوات و شهر
الحقيقة أنا من النوع اللي يدقق بالفواتير،،

اللي يصير أن بين كل ١٠ فواتير ..فاتورتين بها خطأ. قد يكون بها خطأ وقد يكون مقصود للسرقة؟ لا أعلم..

الطازج: طلبت طلب وأعطوني الطلب بدون بطاطس.

ستاربكس: أطلب كارميل ماكياتو صغير ب ١٨: يقول لي ٢٤ ريال. أقول ليه؟ يقول كارميل زيادة من فوق ومن تحت!!. >> جعلهم يكفنونك من فوق وتحت، احد طلبها منك؟ :). طلبت تعديلها.

ستيك هاوس: طلبنا طلب، وجتني فاتورة اللي كانوا جنبنا بالجلسة طالبين فوق ال ٢٠٠ ريال وأنا ماطلبت إلا بحدود ال١٠٠ وشوي.

يوقوماما "نيوزلندا": جاء أيسكريم مع الفاتورة ب ١٥ دولار وأنا ماطلبته. ناديت النادل وطلبت تصحيح الفاتورة.

صب وي: طلبت ٢ صب ٦ إنش: حسيوها في الفاتورة ١٢ إنش. طلبت مراجعة الفاتورة.

جافا تايم: أعطيته ١٠٠ ريال، رجع لي وكأني معطيه ٥٠ ريال.

بانكيك هاوس كافيه: طلبت لاتيه ولا وصلنا، وحسبوها بالفاتورة وطلبت تعديلها عند الحساب.

... هل لديكم مواقف أخرى؟
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
image 30783 ابو ميرال قبل 7 سنوات و شهر
بالنسبه لفاتورة المطاعم ماقد صارت معي
ولكن الي يصير معي فاتوره مقاضي البيت
مثل بنده والتميمي وكارفور

هذا الكلام من واحد قد اشتغل محاسب في احد هالاسواق
يخلي ربعه يجون يدخلون ومايحاسبون على شغلات بسيطه بريال وريالين وهكذا

ولما يجي زبون مقاضيه واجد يدف له كم حبه ببسي زياده وهكذا

وبالتالي مايدري راعي الطلبات
واذا وصل البيت قال ريالين مو مشكله ما تسوى الرجعه

وهذا حاصل في الاسواق الكبيره

اما المطاعم اذا كان العنصر البنقالي موجود فتأكد بوجود بوادر سرقه

تحياتي
عضو واحد وجد هذا التعليق مفيد
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
default avatar dream556 قبل 7 سنوات و شهر
أنا عمري 14 و ما عمري دفعت للفاتورة، و لكن أتوقع أن اللي بالأسواق الكبيرة -لا داعي لذكرها- يحصل فيها عملية النصب و إحنا مفتحين عيونا -.-"
أبو ميرال، دريم:
فعلا يصير فيها كثير، أنا من النوع اللي أركز في شاشة الحساب، وإذا أخذت الفاتورة أخذ عليها نظره أو أعد الأصناف لأن أكثر الفواتير يكتب فيها عدد المشتريات مثلا ١٥ صنف ..أعدهم بسرعة.
واحد مرة من الكاشير قال هالفراولة خربانه ودك تروح تجيب غيرها.. قلت لا خلها هنا عندك :). والحقيقة أنها كانت جيدة لكن مستغرب من المقصد من طلبه إني أروح أجيب جدبدة خصوصا إن معي أغراض كثير.
image 101338 سليمان قبل 7 سنوات و شهر
زياد: هههههههههه امين جعلم يكفنونه من فوق ومن تحت, أعتقد انهم يخطئون كثير من غير قصد لكن بعض الاحيان ينغزهم إبليس ويقصدون الأخطاء

أبو ميرال- دريم: أكيد الاسواق الكبيره عندها مؤامرات غبيه جداً والمشكله مثل ماقال دريم انها قدام عيونا
image 30783 ابو ميرال قبل 7 سنوات و شهر
على فكره

هل ممكن انهم يكفنونه من فوق بس ويقعد تحت موب مكفن ههههههههههه
سليمان: لا .. العادة بستاربكس.. إكسترا يزيد ٤ ريال فقط يعني بالكثير ٢٠ ريال للصغير. هذا يتلاعب وياخذ الفرق بلاشك.

أعجبتكم سالفة التكفين هاه؟ التكفين قد يقصد به غير الكفن المعروف :) أي الضرب الموجع حتى الإحساس بأنه مكفن وشوي ويموت :). هههه
image 101338 سليمان قبل 7 سنوات و شهر
ههههههههه هذ معلومه جديده, بس تصدق قد صارت لي سالفة ستار بكس وكنسلت الطلب ورحت لجافا تايم