أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل

مطعم تنور الفطيره الدمشقيه

default avatar saadcom00 قبل 7 سنوات و 10 شهور
السلام عليكم يااخوان اريد ان احذركم من مطعم يدعي النظافه وهو من اوسخ المطاعم وهو تنور الفطيره الدمشقيه الواقع بحي الروابي شارع الزبير بن العوام مقابل حديقه محمد بن القاسم لقد حصلي ان ذهبت مساء لشراء الشاورما في وقت متأخر دخلت وحصلت السوري طلبت شاورما وانتظرت الى ان حان دوري ذهبت لاستلام الطلب فوقعت عيني على صرصور اعزكم الله داخل بين العلب المستخدمه لوضع الطلبات قلت للسوري صرصور شوف وكان صاعقه نزلت عليهم قالولي طول بالك وادخل جوا نتفاهم ودخلوني جوا للمطبخ وياريتهم ما دخلوني شفت عائلات من الصراصير وعرضو علي الطلب ببلاش عشان اسكت وقال متى ما بغيت شي احنا حاضرين قلت لا والله انا بشتكيكم يااخوان الى متى تظل هذه الاماكن التي تنشر الامراض بيننا والوصاخه اناشد امانه الرياض الذهاب الى هذا المطعم واقفاله حتى يكون عبره لغيره واذا كان احد من اخواننا يشتغل هناك ياريت يساعد بهالموضوع لانه يبدو ان شكواي انا بالتلفون على موضوع الصرصور تم دفنها على ما اظن لان المطعم مستمر في نشر القذاره والمرض وانا شد الجميع مقاطعته ليكون عبره لغيره من المطاعم ان جاز التعبير تسميتها بالمطاعم
هل ترى أن هذا الموضوع مفيد؟      نعم لا
image 129734 زياد قبل 7 سنوات و 10 شهور
هل لديك إثبات بالصورة عن هذه الحالة؟
هل ترى أن هذا التعليق يضيف للموضوع؟      نعم لا
default avatar saadcom00 قبل 7 سنوات و 10 شهور
ياأخ زياد واحد رايح يشتري شاورما من مطعم لازم كان ياخد معو كاميرا ليوثق هيك موقف او مسجله يسجل هالحوار شو هالحكي ياسيد زياد على كل حال المطعم معروف والقذاره وشوف عالانترنت فضايح هالفرع يلي بحي الروابي شارع الزبير في اخت طلعلها صرصور بسندويشه فلافل والصور منشورا عالانترنت وعلى كل حال يلي بيصدق يصدق ويلي مابيصدق هو حر يروح ياكل سندويش بصراصير من عندو
image 69675 thawaqa قبل 7 سنوات و 9 شهور
الافضل هو تصوير الحادث بكاميرة الجوال كل الجوالات صار فيها كاميرا صوِّر بها لتثبيت الواقعة ونشر الصورة للعبرة أو الشكوى كما في حالتك وليس المعنى تكذيبك لاسمح الله ولكن الاثبات مهم في حالة الشكوى
default avatar saadcom00 قبل 7 سنوات و 9 شهور
على كل حال انا نشرت هذا الخبر لتوعيه الناس لا أكثر بتصوير او بدون لا يهم لان التصوير ممكن الواحد يختلق اي صوره ويلفقها ماهي مشكله في عصر الرقميات ولكن الموضوع للعبره والتوعيه لاننا نعيش الان والمطاعم تقدم لنا القذارات والصراصير ونأكلها وندفع ثمنها ولا أحد يحاسبهم والبلديه تجي بهكذا حاله تعطيهم مخالفه ماديه بسيطه وخلاص وهذه لن تجعل المطعم يعتبر فمطعم تنور الفطيره الدمشقيه هذا له من التاريخ الحافل ما يجعل امانه الرياض تغلقه فورا ولكن لاحياه لمن تنادي والنت ملئ بالحوادث عن هذا الفرع تحديدا واصحابه يضربون عرض الحائط بالصحه العامه فهل من احد يوصل الصوت لامانه الرياض لتأتي وتشاهد بعينها