الصورة الشخصية للعضو ubuntu
  • ubuntu

  • العلامات: +0


لاتوجد صور

المطعم جيد

السعر لا بأس به
النظافة ممتازة
الخدمة ممتازة

جربو طاجن لحم بحرارة فلفل 25% مع رز ابيض ومشروب كولا بااااارد :)

الطاجن وصحن الارز يكفي شخصين

ورح تدعون لي

بالمناسبة قبل يوصل الطبق اطلبو سبرنق روول خضار

وبالعافية.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

غريبة

يعني واحد ساكن بالغربية سواء جدة ولا مكة ويروح لمطعم عمو حمزة !!!!!!!!

ولا واحد ساكن بالخبر ويروح لمطعم عمو حمزة !!!!!!!!

والغريب يكتبون تقييم للمطعم ؟؟!!!!

شي بديهي يا أخوان مافيه مقارنة أبدآ والشرهة ماهيب على المطعم الشرهة عليكم انتم

انا من سكان الرياض وأعتبر عمو حمزة أفضل مطعم للسمك ولكن لو اروح جدة او الشرقية مستحيل افكر فيه لأني عارف مستواه مقارنة بالمطاعم هناك

طبعآ تقريبآ جميع فروع الرياض الصيادية عندهم صفر من % وكل مره اقولهم ولا كأنهم موجودين

بالنسبة للسمك سواء مقلي ولا مشوي يعتبر لا بأس به وهو أفضل الموجود والمثل يقول مالك الا خشمك لو أنه أعوج :)

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

أعتبره سيء

المطعم بيقدم تقطيع اللحم والفرم امام الزبون وهذه من ضمن الأشياء الحلوه عنده

لكن وخاصة للكباب بيكون 40% تقريبآ شحم يفرم مع اللحم ولذلك الريحة ذكية والطعم والفوائد سئيه

عمومآ جربته مره زمان وما كنت ناوي ارجع له وبعد فترة طويلة رجعت له ولكن كانت المرة الأخيرة.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

أعجبني

لم يعجبني

لا توجد أصوات

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة