arwa - الملف الشخصي - قيم
الصورة الشخصية للعضو arwa
الرياض

ليست قهوة

المكان كما ذكر الجميع نظيف و أنيق (تعجبني كثيرا الكراسي المنجده بقماش رسم عليه نساء أفريقيات). بالنسبة لي القهوة ليست قهوة إطلاقا، القهوة كما تعني لي أيا كانت طريقة تقديمها (عربية - فرنسية - تركية - إيطالية - أمريكية) هي مشروب مر، لكن كل الأصناف الموجودة تقدم من دون إستشارة بكمية مهولة من السكر، لدرجة يصعب علي شربها.

معاملة العاملين قضية أخرى تحتاج لحل، العاملين من كلا الجنسيتين أغلبيتهم يصلحون كحرس سجن، الابتسامة مفقودة، أهلا و سهلا، شكرا، مع السلامة ... ليست موجوده بقاموس أيا منهم. البعض منهم حتى يتجاهل طلباتك.

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

خدمة سيئة

قبل زيارة هذا المطعم، سمعت الكثير عن المطبخ الأثيوبي، و فكرت بتجربته، خصوصا الطبق الموجود بالصورة، و هو عبارة عن رغيف كبير يشبه المصابيب (المراصيع)، موضوع عليه إدامات مختلفة.
أقدر أقول إن سوء الخدمة منعنا حتى من التفكير بجودة الطعام. المكان نظيف و شرح، لكن عندما سألنا عن ملاعق و سكاكين، لم يتم خدمتنا إلا بعد مدة، و عندما سألنا إن كان لديهم نوع آخر من الخبز (غير المصابيب) لأنه يترطب بسرعة و يتقطع، تعاملت معنا الجرسون بفضاضة. عرفت لاحقا إن الإثيوبيين مثلنا يأكلون بأيديهم، لكن أعتقد إن المطعم موجود بأمريكا، و المفترض إنه تتوقع طلبات من هذا النوع. حتى لو ما توفرت، أعتقد المفترض إنها ما تمتعض و لا تسيء معاملة الزبائن.

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

كانولي مجانية

المطعم يقع على مقربة من قناة في جورج تاون - واشنطون. البيتزا و الباستا لذيذة جدا، كمية الطعام المقدمة وفيرة. الخدمة جيدا، الأسعار معقولة جدا. لكن المكان ضيق و التكييف غير جيد.
عند تسجيل دخول (في الوقت الذي زرنا في المطعم) عن طريق تطبيق يلب. قدم المطعم لنا عرض بالحصول على كانولي مجانا.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

SUPER SIZE ME

دعوة مدفوعة من جيبك لرفع الوزن، دون أي مقابل (طعم) حقيقي، كل ما بقي من التجربة هي دهون مترسبة على طول الجهاز الهضمي.

باختصار كريسبي كريم هو عجين بالدهن .. ملون بعض المرات، مشكل مرات آخرى، و مضاف إليه نكهات رديئة في مرات ثالثة.

10 تعليقات | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة