الصورة الشخصية للعضو ابو راكان
  • ابو راكان

  • العلامات: +15


لاتوجد صور

تجربه حلوه

اقدر اقول بدون مجامله تجربه حلوه...

طلبات سريعه

اكل جيد

تشيكله جيده

عيوبه

الزحمه

الزحمه

امريكي 1

امريكي 2

الزحمه برضوه

المنيو " كوبي بيست " فرايديز ،ابل بيز ،روبي توزدي .. (قف اور تيك)

عدم وجود حجز

الزحمه (ادري مصختها) بس الانتظار احياناً ساعه ونص !

الاسعار مرتفعه يعني بتقريباُ نفس القيمه تروح لمطعم فخم وتاخذ لك عشوه حلوه

المواد مجهولة الاصل ( امريكيه يعني احتمال انها ذبح اسلامي بعيد جداً)

3 تعليقات | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

ضحك على الدقون

الصراحه فكره المطعم هذا حلوه...

يخلونك انت تسوي كل شئ ..

تشوي
تنظف الطاوله - ماامزح !
تعدم ثيابك بريحة الشوي
تدفع الدراهم :) (ملاحظه : غالي بشكل غريب)

على قولت واحد من الشباب ابروح وادفع ذيك العده وانا اللي اشوي ...

المشكله قائمتهم محدوده جداً لا اطباق ولا مشروبات (مجموعة الكولا وعصير قودي تفاح) والا السلطه (لا اتفق على انه سلطه اساساً)

اعطيه 4 من 10 لأنه هادي (ما فيه احد اصلاً)

3 تعليقات | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

ما دام فيه ناس تدفع

المكان جميل جداً والديكورات مٌضيفه لمسه تميز على المكان

القائمه متنوعه وفيها خيارات اكثر من رائعه ، وتعاملهم اقل ما يوصف بأنه راقي

مشكلتهم الاساسيه الاسعار المبالغ فيه جداً
والازعاج
ووجود كثير من طاولات قسم العوائل مفتوحه على البحري بدون اي خصوصيه !

المضحك في الامر انه كان فيه مطعم امدح فيه واقول :

" الحقيقه استغرب هالمطعم ..


اكله ممتاز واسعاره في حدود المعقول

قائمة الطعام جربتها بالكامل تقريباً .....
.........
...
...المشكله موقعه على خريص بعيد عني شوي وتجيه عائلات واجد يعني انواع الصجه ..... "


الظاهر انهم قرّوا كلامي وعدلوا في برستيجهم وفتحوا في العليا ودبّلوا الاسعار !


هذولا هم المذاق الايطالي ((كوبي .. بيست))

حتى العماله نفسهم ... اللهم زادوا كم واحد !!

ولما سئلت مدير المطعم ليش صكيتوا في الريان قال عشان نعدل في الديكور ..

المذاق الايطالي من سكّر قبل حوالي 3 شهور سدوا بابه وقالوا عشان الديكور والى يومك ما انلمس ولا طبه احد..

الا قل عشان الناس تنسى اسعاركم...

وتنزلون منيو (منيل بستين نيله) الاسعار زايده فيه 50 ~ 70 %

وفي نفس الوقت صكوا في الريان وفتحوا في العليا...

من مدخول فرع العليا بأسعارهم المبالغ فيها يقدر انه يدفع ايجار المطعم اللي في الريان مع كل تكاليفه وهو مرتاح جداً ، لآ ويخليه مسكر بعد ..

يقول المثل :

رزق الهبل على المجانين


ابو راكان

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

كومبنيشن حلو

ببساطه فيه مجموعه من العوامل تخليه ناجح وناجح جداً من وجهة نظري..

الاكل يرقى الى مستوى ممتاز

الخدمه رائعه

المكان شرح (اتكلم عن فرع التخصصي)

الاسعار غاليه حبتين وهذا له جوانبه السلبيه وكلنا نعرفعها ولكنها تحد من عدد الزبائن وهذا يخلي الجو اهدأ شوي

كل هالعوامل تشكل الخليط المثالي للمطعم الرائع طبعاً بإستثناء مسئلة الاسعار العاليه ولكن الشكوى لله الزين ما يكمل..

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة