الصورة الشخصية للعضو Tasneem


لاتوجد صور

جميل ولكن......

هذة أول زيارة لكاتشب طوعاً بعد إعادة الافتتاح وقائمة الطعام الجديدة، تحديداً زرت المطعم لتجربة الخمس انواع من الكاتشب الشهيرة.

وصلنا بعد صلاة المغرب، الجو العام هاديء ماعدا الطاولة الي جلسنا جنبهم. الخدمة سريعة وممتازة بالرغم من صعوبة التواصل مه العاملين من مكان جلوسنا.

بدأنا بالمشروبات lotaberries and Berry Ice Tea، الشاي كان ممتاز لكن الكوكتيل كان Too sweet أول مرة وطلبنا تغييره..ثاني مرة كان مقبول نوعاً ما لكن عامة ما عجبني.

طلبنا البطاطس وجتنا fresh وحارة، ٣ انواع من البطاطس متبة ومقلية بإحتراف و ٥ انواع من الكاتشب ما تتفرق عن بعض في الإضاءة، شرحلنا الفلبيني الأنواع بسرعة وطبعاً ماحفظنا وجلسنا نجرب. الكاتشب بنكهة الكاري كان بشششععع، ومتأكدة ان الكاتشب بنكهة الخل البلسمي كان BBQ Sauce. الطريف ان العاملين هناك نفسهم ما عرفوا الفرق بين انواع الكاتشب بعد ما غيرنا ترتيبهم. اكيد في طريقة افضل لتوضيح الفرق!

overall not bad بس لازملي زيارة ثانية

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

ببساطة سيء

موقع المطعم هو الشيءالوحيد الجيد لسهولة الهروب من المطعم والتوجه للفيصلية. زرت المطعم لاول مرة يوم الخميس للعشاء، طلبنا classic burger و Spicy Baja واخذنا الرقم من هنا بدأت رحلة البحث عن طاولة للجلوس بدون اي تعاون من العاملين في المطعم. المطعم غير نظيف عامة وخصوصاً دورات المياه في قسم العوائل. جلسنا وجاء الطلب بسرعة واللحم كان بارد نوعاً ما، طعم وجودة اللحم كانت سيئة مقارنة بمطاعم اخرى، حلقات البصل كانت مشبعة بالزيت وما كملنا الاكل.

ما انصح بالمطعم ابداً

تعليقين | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

أفضل من المطاعم المشابهة الأخرى

جربنا من المطعم ribeye و tenderloin ستيك، يجيك من أطباق جانبية إخترنا منها سلطة سيزر وبطاطا مهروسه.

الـribeye كان حجمه ضخم ومطبوخ بشكل جيد لكن طعمه جداً عادي ومافيه نكهة، الـtenderloin طلبت الحجم الصغير وكان طعمه جميل وبعكس ستيك هاوس وأوت باك مارجعت الصحن ولا مرة لأنه من أول مرة جاء نصف استواء مضبوط.

Chocolate Stampede للحلا جيد لكن ثقيل نوعاً ما.

الخدمة كانت جيدة وسريعة لكن حسيتهم متلخبطين وضايعين شوي، أثنين إتعازموا على بعض مين ياخذ الطلب، وواحد يجي عندنا وينسي أيش يبغى ويمشي.

الجو العام للمطعم جيد لكن كمية الحواجز كانت مو طبيعية خصوصاً مع ضيق الممرات تصعب حركة الخدمة والزوار.

التقييم العام المطعم أفضل من المطاعم المشابهة الأخرى، أنصح بزيارته

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة