الصورة الشخصية للعضو asma_q
كوالا لمبور


لاتوجد صور

أسوأ مطعم زرته في ماليزيا

أسوأ مطعم زرته في ماليزيا، من ناحية الخدمة و الوجبات.. كانت أوّل تجربة لي مع هذا المطعم و التي أجزم أنها ستكون الأخيرة!
من المعروف أنّ مطاعم البيتزا لا تتأخر فيها الطلبات أكثر من ربع ساعة كما في بيتزاهت أو دومينوز، لكنّ هذا المطعم جاوز الربع ساعة ليكون ٤٥ دقيقة! على الرغم من أنّ طلبنا لم يكن سوى بيتزا واحدة بحجم متوسط و لم يكن المطعم مزدحماً في الأصل.
أضِف إلى ذلك صِغَر مساحته فلم يكن يسع سوى لثمانية إلى عشرة طاولات فقط و البقية خارج المطعم. موقعه سيء جداً على الرغم من أنه يُطِل على الشارع لكنّ هذا يسيء صحياً على الجالسين في الخارج بما أنّ الشارع الذي يطل عليه مزدحم جداً طوال اليوم..
وجه البيتزا التي طلبناها كانت مليـــــئة بالزيت أكثر من المعتاد ربما لردائة نوع الجبن المستخدم، و الطعم لم يكن بذلك المستوى المميز..
عموماً، هي أسوأ تجربة مطعمية لي في ماليزيا

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

جيد حتى الآن

تواجدي في هذا المطعم شبه أسبوعي خلال هذه الفترة. يقع المطعم في Pavilion Mall و يستقطب العرب بالحفلات الغنائية الأسبوعية التي يقيمها. جودة الطعام ممتازه من ناحية المقبلات و المعجنات، لكن لم ترق لي المشويات و الشيشة أو المعسل يحتاج مزيدا من التعديل. هناك جالسات داخلية و خارجية معطلة على شارع العرب.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

فرع بوكيت بينتانج

زرت المطعم في فرع بوكيت بينتانج، الخدمة ممتازة جداً والديكورات رائعة (ستايل عربي).
الوجبات التي طلبناها كانت: برياني (لحم) - شيش كباب - كباب مع الرز. وجميعها تمّ تلبيتها خلال وقت قصير..
الجميل في المطعم كذلك الأجواء العربية؛ معسّل، شاي عربي، الموسيقى العربية.. وهو ما نحتاجه عادة خاصة للمقيمين في ماليزيا..
كانت تجربة رائعة :)

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

إيزي بيتزا.. مش بطال!

مطعم Izzi Pizza في الأساس إيطالي يجمع بين النكهات الايطالية والآسيوية، منشأه في المملكة المتحدة، وأول فرع آسيوي كان في جاكرتا، ثم الفرع الثاني الموجود بماليزيا
ديكور المطعم هادئ وعصري.. وفيه قسم خاص للمدخنين.. على طول ( أو عرض المهم انه داير ما يدور ) جدار المطعم رفوف للمجلات.. فكرة أعجبتني.. على الأقل تقرأ وانت تستنى طلبك.. كانت تجربة جيدة مع ثاني مطعم إيطالي أزوره المهم أكلنا وهلوسنا وطفشت المودل وطفشوني في التصوير طلبت لزانيا بولونايز.. لكن ماكانت في المستوى اللي كان في بالي بمكن لأني حاطة في بالي مستوى المطعم الايطالي اللي بالعادة آكل منه..

هنا( في Izzi) الصلصة الحمرا كانت ثقيلة مرة وكثيرة ومغرقة اللزانيا بزيادة واللزانيا نفسها كانت مخبصة ومرة مغرقة غير انهم جابوا طرق الصينية وكان شوية محروق وانا يومي يسودّ من الأكل المحروق وريحته وانا بس هاااااااااات يا تباسكو وبربريكا وبارميزان تشيز.. لكن.. البيتزا كانت
لذيذة وتقرمش
أفضل شيء في المطعم عصير الفراولة اخترت Smothie Strowberry وكان روعة بمعنى الكلمة وسحبت على فراولة ( ركن جحا )

الحلى على قول البنات ما يتفوت.. يومتها ما حليت كفاية السكر الموجود في اللزانيا بس مدحوا الـ apple pie والـ Choclate cake

ولي زيارة أخرى إن شاء الله للمطعم في ظروف أحسن

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة