الصورة الشخصية للعضو Hussainfm


لاتوجد صور

طعم و لا اروع !!!!

اطباق مميزه يقدمها و خدمة سريعه يعتمد على الوقت اذا كان زحمة طبعا. الاسعار ممتازة و النظافة مميزه، الملاحظة الوحيدة هي مصدر اللحوم الحمراء جميعها من الخارج لكن الدجاج اكد لي احد الموظفين الثقة بانها من مزارع سعودية، كتبت ملاحظة للادارة بشأن اللحوم و اتمنى ان يتم وضع خيار للزبون اي لحم يود ان ياكل و ليس هو بالشيء السري . هذه امانه و يجب عدم التهاون بها. اتمنى من محبين هذا المطعم الضغط لنجعل جميع المطاعم تحترم شعائرنا الاسلامية. ففي الخارج تصرف شهادة للمصدر و يحاسب من يتلاعب بها.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

جميل لكن .... !!!

الطلة على البحر جميلة و الفطور مره عادي، يجب تطوير و اظافة اصناف كثيرة . ليس لديهم طلبات خاصة يمكن للزبون طلبها. هذا عيب كبير لكن اتوقع الاداره تستطيع تغير هذا. الموظفين بشوشين و هادئين. الاسعار معقولة في نظري.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

افطار مميز !!!

عرفت المطعم عن طيق زوجتي ، طبعا صار له طعم الفطور فيه شي جميل، اسعاره يجب ان يتم مراجعتها لأنها مره عاليه بالنسبة لفطور. الخدمة ممتازه . طبعا للي يهتمون بمصدر اللحوم فإن الي فهمته من المدير انه جميع لحومهم من النوع المستورد اتمنى ان يتم استخدام اللحوم و الدجاج البلدي و يريحونا. المدير المسوؤل مميز و خدوم. انصحكم فيه للإفطار .

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

هادئ و ممتاز

من اروع المطاعم، تجمعني فيه ذكريات مميزه و أهمها مع زوجتي. المطعم ممتازو هادئو أكله و خدمته ممتازة. طبعا لليهمهم من اين اللحوم فأنا كوني قريبمن الموظفين فقد عرفت بأن اللحوم الحمراء جميعها مستورد اتمنى ان يأتوا ببلدي و يريحونا ، بالنسبةللدجاج فهو بلدي من الخبر. جربوه و انا أضمن لكم تجربة مميزه. الأسعار معقولة مرتفعة نسبياً.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

لم يعجبني

لا توجد أصوات

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة