الصورة الشخصية للعضو أمير القلم
  • أمير القلم

  • العلامات: +3


لاتوجد صور

الطازج لديه أفضل بروستد بالرياض

الطازج لديه أفضل والذ وأطعم وأرخص بروستد بالرياض. يحاولون إتباع نفس نهج البيك خصوصاً في الخلطة والثوم والأسعار. سعر البروستد الأربع قطع مع البطاطس والخبز الأبيض والثوم بـ12 ريال فقط.

بصراحة لم أعد أشتري البروستد إلا من الطازج. كنتاكي والأفندي وغيرها من المطاعم أصبحت سيئة وغالية السعر بشكل مبالغ فيه بالنسبة لدجاج مقلي غير صحي.

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

مطعم سيء جداً

على فكرة اللي يحاول يلمح إنه الأفندي بنفس مستوى البيك تجده أحد ملاك المطعم أو العاملين بالمطعم. ومعاملة الكاشير أو الموظفين من السوريين سيئة ولايبتسمون عادة ودمهم ثقيل وليسوا متعاونين كثيراً طلب الزيادات من الثوم والكاتشب. والبروستد المقدم منهم أقل من عادي وسعرهم غالي. كل عام أو عامين يزيدون الأسعار بدون إحترام للزبائن.

طبعاً تركت الشراء من مطعم الأفندي منذ أكثر من عام. وأصبحت وجبتي البروستد آخذها من مطعم الطازج فقط الذي يقدم وجبة البروستد الشهية واللذيذة بـ12 ريال فقط مع الثوم والخبز الأبيض الطازج والكاتشب

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

لماذا توقف تقديم رز الديرة في مطاعم بيت الشواية؟

لدي سؤال محيرني ومزعجني بخصوص هذا المطعم الذي كنت أحبه في السابق. ومازلت أحبه لكن بدرجة أقل الآن.

لماذا تم إيقاف تقديم رز الديرة؟ رز الديرة كان المفضل لدي ولكنه توقف منذ شهور في مطاعم بيت الشواية. لماذا؟ آمل أن أجد الإجابة وأتمنى أن يتم إعادة تقديم هذا النوع من الأرز بعد أن ظللت آكل لسنوات من رز الديرة في مطاعم بيت الشواية.

وأيضاً لماذا توقف تقديم الصلصة الحمراء مع الوجبة؟ ولماذا لايوجد أي صوص الآن مع الوجبات؟ حتى الطحينة أصبحت بفلوس؟ لماذا؟ وإذا كانت البلدية هي من منعت ذلك إذن لماذا لايتم تقديم البديل من الصوصات المسموح بها؟ لكي تستمر في عملية التميز بدل أن يتدهور بشكل متدرج مثل مطاعم أخرى. أريد أن يبقى هذا المطعم بنفس المستوى الذي تعودنا عليه منه.

تعليقين | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

مطعم جميل وشهي ولكن غالي

تجربتي رائعة في هذا المطعم اليمني الجميل. وأطباقه معظمها لذيذة وشهية. جربت عنده المشكل الفرن والفحسة والرز مع اللحم الحنيذ والنقيع الأحمر والأبيض والكباب والرز مع الدجاج أيضاً ويتميز بأن الأكل صحي ولذيذ بنفس الوقت.

الأطباق شهية ولذيذة. عيبه الوحيد غلاء السعر قليلاً ومن الأفضل تقديم عروض بشكل مستمر على الأطباق. ولكنه أفضل من مطاعم أخرى كثيرة.

التقييم العام: 10/9

أنصح بزيارته مرة أخرى.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

لم يعجبني

لا توجد أصوات

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة