الصورة الشخصية للعضو زياد
مرحبا بكم في ملفي التذوقي بقيم! أنا زياد متذوق وناقد طعام وعضو مؤسس بموقع قيم،ومشرف محتوى بالموقع. تفضلوا بمشاهدة الصور والتقييمات وتواصلوا معي بالشبكات الاجتماعية.

تقييم تجربة الطلب عبر التطبيق

طلبت عبر تطبيق مايسترو 3 أنواع من البيتزا ببيروني وعشاق اللحم وارابيسك.
الطلب أخذ ساعة للوصول.. وهم قالوا نصف ساعة. وبعد نصف ساعة قالوا 50 ريال ترجع لك من قيمة الطلب بسبب التأخر لكن لم يعيدوها من اسبوعين للآن. تواصلت بالهاتف.. طول الأنتظار وأغلقت السماعة.. وتواصلت بتويتر وقالوا بترجع لك في 48 ساعة ولها أسبوع.

تقييم البيتزا..
الحقيقة متفاجيء .مافيه طعم بالبيتزا إلا طعم الملح القوي بالبيبروني واللحم والأرابيسك طعمها يغلب عليها الخل! من المخلل.. النكهة فيها غير موزونة.
عجينة البيتزا كأنها بلاستيك مافيها طعم.. التميس أطعم منها!

كان لي تجربة قبل فترة لبيتزا المارقريبتا وكان جيد.. لكن هالمرة يبدوا المكونات والمواد الحافظة تدنى إستخدامها. ما أدري إيش السبب!

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

كويزنوز و فشل يجره إلى ماتحت الهاوية

التجربة كانت عبر طلب صندوقين حفلات منوعة مع علبتين بطاطس ودجز للمنزل لاجتماع عائلي. عندما وصل الطلب وجدت بالفاتورة أن الطلب تم تحضيره قبل ساعة وتأخر التوصيل وكل شي بااااارد حتى البطاطس بايت لدرجة سيئة. والسعر 215 ريال.

كل الساندويشات بلا إستثناء لاطعم لها ..لاتميز أي طعم من اللحوم والتونا.. يغلب عليها الصوص من ضعف الطعم باللحوم والسلطات فيها ذايبة.. وحتى الخبز كأنه صامولي. كل أفراد العائلة شبهوها بساندويشات صامولي مقطعة ومليانة مايونيز والحقيقة الكل منزعج ولم نكمل الصناديق ولايمكن تقييم قيمته ولا ب 20 ريال!

الحقيقة متفاجئ جداً ومقابل 215 ريال توقعت شي أفضل مقارنة بالمستوى المعروف عن المطعم وكنت من زبائنه قبل سنين ولكن مستوى تعامل العمالة والنظافة إنحدر بشكل مزعج وتركته.

واعطي المطعم 1 من 10 وحتى الواحد كثير عليه. وبالمناسبة سبق أن طلبت العائلة منه وصار نفس المشكلة والتأخر. ولكن هالمرة الوضع أسوأ لذا المطعم كان بالهاوية والآن تحتها..

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

تجربة الإفطار كلوب في ماكدونالز

جربت طبق الإفطار المقدم من ماكدونالز وهو عبارة عن قطعة من الأومليت، مع قطعة من الدجاج (شريحة برجر) والهاش براون، شريحتين خبز المفن والمربى وسعره ١٤ ريال بدون القهوة والقهوة بالحليب ب ٧ ريال.

الحقيقة أن الطبق بالصور شكله أفضل بكثير ولايقارب الحقيقة.
الطعم عادي ولايوجد به تميز بل وسيء نوعاً ما.
البيض مقصوص من شريحة كبيرة وقطعة صغيرة مقارنة بصورة الإعلان (المليانة بالبيض المخفوق).
شريحة اللحم عديمة الطعم وواضح فيها التصنيع. تحتاج إلى صوصات لتعطيها نكهة.
الهاش براون ..هاش براون المعتاد
الخبز مع المربى .. عادي جداً.
القهوة جيدة وتنافس قهوة دانكن.

لا أنصح بهذا الطبق.

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

قهوة ممتازة لكن..

جربت اللاتيه والكابتشينو ولم أجرب السوداء أو البن.
قهوتهم ممتازة تميل للحموضة والشوكلاتة لكن أحيانا يحرقونها ويصير طعمها سيء.
أيضاً العمالة تعاملهم غير جيد ومزعج نوعاً ما. يعيب المحل عدم وجود موظفين سعوديين بكل الوقت، أحيانا يكون أصحاب المحل موجودين وعادي يتكلمون مع عميل آخر لدقائق بدون خدمتك.
يتميزون بان عندهم وكالات بعض الأجهزة والأدوات مثل بريفيل.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

أعجبني


قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة