زياد - الملف الشخصي - قيم
الصورة الشخصية للعضو زياد
http://www.qaym.com/user/444

تجربة أولى جيدة

جربت الإفطار بقسم العوائل لدى الكرك الذهبي وميزته يفتح 4.30 الفجر.

الأصناف المجربة:
إفطار تركي: شكشوكة وصحنين جبن صغيرة ونوعين من الزيتون وعلبتين عسل ومربى حلواني مع حبتين جباتي أو تشباتي مقطعة. السعر 35 ريال
مصابيب 15 حبة مع شيرة ب 15 ريال
بريق كرك يكفي لأربعة أكواب كبيرة وتقريبا 6 بيالات. ب 25 ريال.

التجربةجيدة وكل الأصناف المطبوخة مثل المصابيب والشكشوكة بها نكهة متقنة. المصابيب قريبة من شغل البيت وأشكالها مرتبة. الشكشوكة طعمها ممتاز لكن توقعتها أكثر كمية وأكثر إتقان. لأنها موضوعة في صاجات فرن لكنها واضح أنها مغروفة فيها وتم تقديمة.. لو تم بس تحميصها بالفرن بالصاجة شوي كان طلعت تمام.
الكرك ممتاز.وشربته بدون سكر. وفيه طعم الهيل واضح بس فيه مرورة بسيطة ممكن من الهيل أو التوابل لكنها محبوبة عند البعض خصوصاً للي يشربه مع السكر.

المصابيب مثل شغل البيوت تقريباً لكن يعيبها أنها كأنها غير مستوية من الداخل جداً. وممكن يتم التطوير فيها أكثر بدل أن تكون عادية.

المكان وخصوصاً قسم العوائل يحتاج تغيير أثاث وتطوير وإهتمام بالديكور لأنه واضح مندق وكانه مطعم شعبي مهمل وغير راقي. لذا ماراح يناسب الفئات اللي تتوقعه مثلاً مثل بتيل كجلسات ولايناسب من لايستطيع صعود درج. لو فيه مصعد للعوائل لكان أفضل.

طلب الكليجا بالوافل تم إلغاؤه من القائمة وتمنيت تجربته بناء على نصيحة الأخ سليمان بالموقع.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

مستوى متدني! تقييم تجربة الطلب عبر التطبيق

طلبت عبر تطبيق مايسترو 3 أنواع من البيتزا ببيروني وعشاق اللحم وارابيسك.
الطلب أخذ ساعة للوصول.. وهم قالوا نصف ساعة. وبعد نصف ساعة قالوا 50 ريال ترجع لك من قيمة الطلب بسبب التأخر لكن لم يعيدوها من اسبوعين للآن. تواصلت بالهاتف.. طول الأنتظار وأغلقت السماعة.. وتواصلت بتويتر وقالوا بترجع لك في 48 ساعة ولها أسبوع.

تقييم البيتزا..
الحقيقة متفاجيء .مافيه طعم بالبيتزا إلا طعم الملح القوي بالبيبروني واللحم والأرابيسك طعمها يغلب عليها الخل! من المخلل والعجينة السميكة رطبة من الأعلى كأنها ما استوت ومن تحت ناشفة.. النكهة فيها غير موزونة.
عجينة البيتزا كأنها بلاستيك مافيها طعم.. التميس أطعم منها!

كان لي تجربة قبل فترة لبيتزا المارقريبتا وكانت جيدة.. لكن هالمرة يبدوا المكونات والمواد الحافظة تدنى إستخدامها. ما أدري إيش السبب!

الخدمة و ودعم العملاء لدى مايسترو تحتاج إعادة نظر.. بطيء والتجاوب وحل المشكلة غير مرضي.

حالياً لايعتبر خيار مفضل لدي ولا أنصح بمايسترو.

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

كويزنوز و فشل يجره إلى ماتحت الهاوية

التجربة كانت عبر طلب صندوقين حفلات منوعة مع علبتين بطاطس ودجز للمنزل لاجتماع عائلي. عندما وصل الطلب وجدت بالفاتورة أن الطلب تم تحضيره قبل ساعة وتأخر التوصيل وكل شي بااااارد حتى البطاطس بايت لدرجة سيئة. والسعر 215 ريال.

كل الساندويشات بلا إستثناء لاطعم لها ..لاتميز أي طعم من اللحوم والتونا.. يغلب عليها الصوص من ضعف الطعم باللحوم والسلطات فيها ذايبة.. وحتى الخبز كأنه صامولي. كل أفراد العائلة شبهوها بساندويشات صامولي مقطعة ومليانة مايونيز والحقيقة الكل منزعج ولم نكمل الصناديق ولايمكن تقييم قيمته ولا ب 20 ريال!

الحقيقة متفاجئ جداً ومقابل 215 ريال توقعت شي أفضل مقارنة بالمستوى المعروف عن المطعم وكنت من زبائنه قبل سنين ولكن مستوى تعامل العمالة والنظافة إنحدر بشكل مزعج وتركته.

واعطي المطعم 1 من 10 وحتى الواحد كثير عليه. وبالمناسبة سبق أن طلبت العائلة منه وصار نفس المشكلة والتأخر. ولكن هالمرة الوضع أسوأ لذا المطعم كان بالهاوية والآن تحتها..

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

تجربة الإفطار كلوب في ماكدونالز

جربت طبق الإفطار المقدم من ماكدونالز وهو عبارة عن قطعة من الأومليت، مع قطعة من الدجاج (شريحة برجر) والهاش براون، شريحتين خبز المفن والمربى وسعره ١٤ ريال بدون القهوة والقهوة بالحليب ب ٧ ريال.

الحقيقة أن الطبق بالصور شكله أفضل بكثير ولايقارب الحقيقة.
الطعم عادي ولايوجد به تميز بل وسيء نوعاً ما.
البيض مقصوص من شريحة كبيرة وقطعة صغيرة مقارنة بصورة الإعلان (المليانة بالبيض المخفوق).
شريحة اللحم عديمة الطعم وواضح فيها التصنيع. تحتاج إلى صوصات لتعطيها نكهة.
الهاش براون ..هاش براون المعتاد
الخبز مع المربى .. عادي جداً.
القهوة جيدة وتنافس قهوة دانكن.

لا أنصح بهذا الطبق.

1 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

أعجبني


قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة