الصورة الشخصية للعضو صلاح عمر فطحان
  • صلاح عمر فطحان

  • العلامات: +0


لاتوجد صور

سوء تنظيم باليوم الوطني

المطعم سيكون رائعا لو حاولت إدارته حل هذه الإشكاليات :
1-في اليوم الوطني 23/09/2016 كان هناك توزيع الساندويش الجديد مجانات بالدمام ، وكان سوء التنظيم بالإضافة إلى عدم جاهزية المطعم لإستقبال الجماهيـــر .
والأهم من ذلك تعرض أحد المواطنين للإهانه من موظف الإستقبال أمامي حين قال له انا لن أعطيك لأنك حضرت مرتين ، مع أن الموظف أقسم أنه لأول مره يحضر .
لكن تفاجأ الموظف بسيل من النقاشات معه باللغة الإنجليزية كانت ردا له مما جعله يعطيه بسرعه والإعتذار منه .لأنه تفاجأ به يتحدث الإنجليزية بطلاقه .
السؤال هنا لماذا سوء الظن في الجماهير .
ثانيا : حضرت مع ابنائي الإثنين وعندما ابلغت الموظف أن يعطي أولادي تجنبا للزحام الشديد فأعطاهم .
بعد انتظاري لعشر دقايق لم يعطني لأني أخذت وجبتين لأولادي ، هل هذا أسلوب تعامل ؟مع أن إدارة المطعم حددت وجبة لكل فرد ولم تقل وجبة لكل عائلة .وللعلم إحتراما للمكان والإحراج الذي سببه الموظف لي أمام الناس أنسحبت من المطعم وقلت في نفسي لولا رغبت اولادي لما عرضت نفسي للإهانه ، ألتي لم أتعرض لها في حياتي وعلى قطعة سندويتش مجانية .

وأقترح للسادة إدارة المطعم على الأقل وضع كادر عربي في فرع حي عبدالله فؤاد بالدمام بدلا
من الجنيسة الفلبينية أو على الأقل مواطن في الكاشير للتفاهم والإحترام .
3- في حال رغبة الإدارة في وضع السندوتشات مجانا باليوم الوطني إما أن تكون على قدر تحمل الجماهير وإكرامهم .....أو أن تقوم بخصم نصف السعر لنكون أشترينا بأمومالنا لأننهان بهذه الطريقة التي لم نرها في أي موقع .4- كما نأمل تعديل الأسعار كونها مرتفعة بالنبة مقارنة بالخدمة والجودة ...وجزاكم اللله خيرا .....

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

أعجبني

لم يعجبني


قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة