لاتوجد صور

انا احب الدجاج السبايسي وخان كان في الموعد.

في هذا اليوم الخميس لم اجد في البيت شيء يؤكل فقررت الخروج لاصطياد وجبة الغداء وكانت وجهتي ال جابيانو لكن وجدته محتلاً بالكامل من موظفي الشركات الذين يمتازون بفترات راحة مرنة جداً.

فقررت ان ارتحل الى نوتية برغر ولكن رأيت قبله بامتار قليلة مطعم جديد ، وكان مهجوراً ولا يوجد به الا عامل واحد مما بعث في نفسي الشك.

احضر لي مشكوراً قارورة ماء وطلبت دجاج بوتي سبايسي وحضر الطباخ لغرفة الشواء المتواجدة عند المدخل ونبهني الى ان الدجاج سيكون سبايسي ومن ثم اضاف كلمة فلفل بالعربي ليؤكد المعلومة وكانت اجابتي بالايماء موافقاً مع اضافة "مافيه مشكلة".

التهمت الدجاج وتصببت عرقاً وكانت تجربة اولية جيدة حيث رافق الدجاج صلصة زبادي وصلصلة نعناع لم استخدمها كثيراً لأن طعم الدجاج كان لذيذاً ومستوى الفلفل فيه كان مرضياً والحمدلله على كل حال.

المطعم ينقصه عرض غداء واعلان او حتى نصف اعلان بدلاً من هذا الصمت.

قائمة الطعام هندية باكستانية وصينية.

لم يكن هناك تواجد للحساء في وقت الغداء مما اثار سخطي داخلياً.

تجربة جيدة.. لي عودة في المستقبل القريب.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

رهيب جداً.

نوودلز يابانية سمينة لذيذة لكن يفضل ان تطلب بالهاتف حيث تستغل الوقت لأنه عادة مايستغرق الطلب من نصف ساعة الى اربعون دقيقة.

انصح بخليط من الروبيان واللحم مع الصويا وشكراً.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

تباً لك من مطعم سيء.

ذهبت الى المطعم قبل امس وفرحت لأنه فارغ عن بكرة ابيه بعد ان قرأت مديح عنه من احد الاخوان في تويتر.

طلبت وجبات دبل برغر مع بطاطس بالتشيلي والجبن وعند وصولي للمنزل اكتشفت بأنهم نسوا التشيلي رغم اني اضفت ثلاثة ريالات عن كل وجبةولم يتبقى سوى البطاطس ذو النكهة الورقية.

البرغر من اسوأ ما عاقبت به بطني في حياتي.

لن اعيد التجربة واتمنى له الافلاس قريباً.

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

لذيذ وبلا فلسفة.

زرت المطعم قبل عدة ايام وانا اعلم تمام العلم بأن الذهاب له بعد منتصف الليل هو تصرف غير مسؤول.

ابان وصولي هناك طلبت الطلب المبجل وقال لي بعظمة لسانه: الانتظار ساعة فاومأت له موافقاً واضفت: بالمناسبة المشروبات الغازية.. فقاطعني وقال من الأفضل ان تخبرني قبيل استلامك للطلب فقلت صدقت.

انتظرت ساعة وثلث وكان صاحب المطعم واخاه يقفان امام الطاقم العامل ويتبادلون الاحاديث بروح لطيفة مع الزوار الذي بعضهم يتساءل ان كان هذا التأخير كل يوم ام لأنهم قدموا متأخرين وهكذا.

كان رقم طلبي 911 وسألني ان كان هو طلبي فقلت نعم وانه لرقم سيء ان نطقته بالانجليزية فقال كيف يكون وال911 بورش كاريرا واخبرته عن الحادي عشر من سبتمبر.
في النهاية قام الكاشير بتعبئة المشروبات الغازية من المكينة بدون استشارتي مع اني اردت فقط اربعة علب من اصل ست وجبات وقال لي "مشيها هالمرة" فقلت له كيف امشيها ولن يشرب نصفها احد. في النهاية اومأ له صاحب المحل بأن يعطيني العلب لأنه في النهاية هو من اشار علي بأن اخبره قبيل استلام الطلب عما اريده من المشروبات.

البرغر نفسه يستحق الانتظار وهو من المطاعم التي تبشر خيراً عكس اغلبية مطاعم البرغر.. نعم يستحق الزيارة مرة اخرى.

رقم المطعم هو: 0114103330

0 تعليق | هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

قد تعجبك أيضاً:

روابط مؤرشفة