أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل
قصة الزيارة هذه تمت كتابتها وتصويرها بواسطة تطبيق قيم للايفون. نزل التطبيق مجاناً وصور زيارتك القادمة لأحد المطاعم وشاركها مع أصدقائك!
قبل 7 سنوات و 11 شهر

زيارة سليمان لـ Burger & Potato

عدد المشاهدات: 2566
بعدها بـ 6 دقيقة
تمت إضافة هذا الصنف للزيارة

اكسبلوشن. تشكن برجر

بعدها بـ 7 دقيقة
بعدها بـ 9 دقيقة
بعدها بـ 14 دقيقة
بعدها بـ 23 ساعة و 5 دقيقة

زيارتي الأولى للمطعم

راح أقسم زيارتي لثلاث أقسام (المكان،الطلب،الخدمة)

1- المكان: المكان كان رحب وواسع وماشفت فيه أي سلبيات.




2- الطلب: زرت المطعم بهدف تجربة طبق الإكسبلوشن برجر والي كنت فاهم إنها لحم وإنها محشية جبن وكنت متصور إنه تشدر، لكن للأسف إتضح إن الإكسبلوشن برجر تجي دجاج فقط, المفاجئة الثانية كانت الحشوة الداخلية للبرجر والي كنت متخيلها جبن تشدر طلعت كريم تشيز مبهر ومتبل ببهارات فلفلية عطته طابع شبية جداً بكريمة الكورما الهنديه والي أيضاً تحتوي على الكريم تشيز كموكون أساسي.
النقطة الي خلتني ما أستمتع بالطبق بتاتاً هي إني أول مابديت في القضمة الأولى ساح الكريم تشيز كله من الإتجاه المعاكس, إضطريت اني أغمس البرجر فيه، للأسف هذ يوضح إن التطبيق كان سيء في الطبق ويحتاج إعادة نضر، أما الطعم فأيضاً ما كان فيه تناسق بين البرجر والكريم تشيز وأعتقد ان البهارت السبايسية كانت السبب في هالنقطة.

الطلب الثاني كان بطاطس مشوي بالفرن لكن للاسف هالطلب ماوصل للطاولة لأسباب بتعرفونها تحت.

3- الخدمة : دائماً في المطاعم يصير فيه ضغوط ونفسيات غريبه داخل المطبخ لذالك بالمطاعم اغض الطرف عن أخطأ كثير إلا الأخطاء الي صارت لي بالهمطعم لأنها أخطاء تافهه المفروض ما صارت من الأصل.

بالبداية طلبنا ثلاثة برجر و بطاطس مشوي بالفرن، وحدة منهم المفروض تكون إكسترا سبايسي لكن الطلب وصل من دون أي علامة توضح أي برجر هي الإكسترا سبايسي وحتا يوم سألنهاهم قالو "ماندري" وموب متأكدين.

النقطة الثانية هي البطاطس المشوي بالفرن، كل مره اذكرهم فيه يقولونلي طيب هالحين نجيبه، خلصت متعشي وهم للحين ماجابوه، طبعاً ألغيته وقلتلهم يشلونه من الفاتورة بما إن الطبق يعتبر سايد دش موب حلى.


ناوي ازورهم مره ثانية أتمنى يتحسنون اكثر من ناحية تنفيذ الطلبات

مجموع الأعضاء الذين أعجبتهم هذه الزيارة (1) عضو:
 
Burger & Potato
 
22 يعجبهم ,3 لا يعجبهم

زيارات أخرى لـ Burger & Potato

زيارة Mogir
2123 مشاهدة
زيارة abosama
3678 مشاهدة