أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل
قصة الزيارة هذه تمت كتابتها وتصويرها بواسطة تطبيق قيم للايفون. نزل التطبيق مجاناً وصور زيارتك القادمة لأحد المطاعم وشاركها مع أصدقائك!
قبل 8 سنوات و 7 شهور

زيارة سليمان لـ ثمار للفلافل

عدد المشاهدات: 2704
بعدها بـ 1 دقيقة
بعدها بـ 2 دقيقة
بعدها بـ 2 دقيقة
بعدها بـ 3 دقيقة
بعدها بـ 13 ساعة و 34 دقيقة

يبيع صبة !

في الاسفل تقييم قدييم لي للمطعم اما الان فعدلو مسالة الباذنجان وصارت الصبة اكثر تمازج من قبل، حالياٌ أعتبر أفضل مطعم صبة في الرياض خصوصاً بعد التطور خلال السنوات الي فاتت فالخبز تغير وصار ألذ من قبل

العمال دايم بشوشين بالفرع الي أطلب منه وغالباً أجيب معي حمصي الخاص والي أكون مسويه بالبيت مع أفوكادو او جزر و أطلب منهم يستخدمونه، ينفذون الطلب وبدون حلطمة

فروعه المنتشرة بكثرة للاسف فيها فرق ينقاط كثير لكن أنا أهم شي علي الفرع الي قريب مني ههههه





في قديم الزمان كان فيه محلات تبيع صبة، لكن الأن أغلب محلات الفلافل يبيعون \"فلافل رابز\" والي يمكن أقول عنها بأنها \"الجنس اللطيف\" من الفلافل، فيهي تحوي الفلافل مع الحمص والطحينة فقط لتميحي مصطلح \"الصبة\" والي كانت تحوي البيض والبادنجان المقلي كمكونات ثانوية مع الفلافل ولحجمها العملاق سميت صبة.

دخلت المكان عشان أخذ لأهلي غدا وكنت حاط في بالي إنه مثل باقي محلات الفلافل الي ماتستهويني لتخليها عن مبدأ \"الصبة\"، تفاجئت إن المكان يقدم صبه وبشكل طازج فالفلافل تعد عند الطلب.

التقييم:
الفلافل خفيفة وبقوام خارجي مقرمش بشكل بسيط مما اعطى الفلافل خفة أكثر، بعيده عن التلبد والتربيص أما ك\"صبة\" فكانت تحتاج أكثر تمازج بالمكونات والسبب كان شرائح البادنجان المقلي النحيفة جداً فتسبب طعم الفلافل والبيض بالطغيان عليها.

كن أنت أول من يقيّم هذه الزيارة
ثمار للفلافل
 
5 يعجبهم ,3 لا يعجبهم