تقييم جست فلافل صبة ال بمنظور ونكهة عالمية

لمطعم جست فلافل Just Falafel - كل تقييمات المطعم


صبة الفلافل بمنظور ونكهة عالمية

سليمان قبل 9 سنوات و 10 شهور
عضو واحد وجد هذا التقييم مفيد

التقييم مقسم لمختصر و مفصل

المختصر:
مكان ممتاز جداً إذا انت مشتهي فلافل وبنفس الوقت تبي شي جديد، ميزتهم إنهم يقدمونها بصوصات مختلفة، أسعارهم مرتفعة مقارنة بمطاعم الفلافل، جربت عندهم الساندويتش اليوناني وكان لذيذ جداً.

المفصل:

دخلت المطعم وماكان عندي أي توقعات كبيرة، محلات الفلافل خصوصاً قليل مايطلع منهم المميز، تغيرت نظرتي بعد ما شفت المنيو.

المنيو:

المنيو فيها خيارات عدة لساندوتشات الفلافل بشكل إبتكاري وجديد، كل ساندويتش مكوناته تمثل بلد معين، مثال اليوناني يتميز بصوص الزبادي ومعجون الزيتون و الهندي بالتتبيلة الحارة ... الخ، الفكرة جديدة في سوق الفلافل وتعطي طابع وطعم جديد لساندويتش الفلافل او مثل مايسميها البعض بالصبة. الإختيار من قائمة فيها 12 طبق ماكان صعب خصوصاً إذا كنت تعرف الي يناسب ذائقتك، بالنسبة لي إخترت صبة من اليباني وصبة من اليوناني.


تقييمي للصبة:

الصبة اليونانية: عبارة عن فلافل وإضافاتها وملفوفة بخبز تورتيا مدهون بصوص الزبادي ومعجون الزيتون الأخضر، بالنسبة للطبق ككل فكان ممتاز جداً ومعجون الزيتون مع الزبادي كصوص أعطى نغمة مميزة مع الفلافل يبدأ بالكريمنس من الزبادي وينتهي بلذعة الزيتون الخفيفة


الصبة اليابانية: عبارة عن فلافل وإضافاتها مع أفكادو وصوص المايونيز مع الزنجبيل والسمسم، الفكرة ككل تعتبر ممتازة و راح تجذب محبين الكلافورنيا رول في السوشي أما كتطبيق فصوص المايونيز بالزنجبيل والسمسم كان تقريباً مختفي من خفة الطعم مقارنة بقوة نكهة الفلافل والي طعم الهيل فيها كان قوي من جهة أخرى لكن هذا موب السبب الي قتل تطبيق الفكرة، السبب كان إسخدامهم لأفوكادو غير مستوية، فكانت قاسية جداً والمفروض انهم إستخدمو أفوكادو مستوية تعطي الليونة المطلوبة وما تترك تقرظ وكأنك تاكل تفاحة، يمكن لو إستخدمو أفوكادو مستوية كان أعجبتني الفكرة أكثر.


الاجابيات

*منيو يقدم أفكار إبتكارية بجودة جيدة، تغير الروتين الممل لكن بشكل ممتاز ولذيذ

*فروع عدة تخدم أكبر عدد ممكن



السلبيات

* أسعار مرتفعة لصبة فلافل

* تعامل جاف مع الزبون


هل ترى أن هذا التقييم مفيد؟      نعم

صور متعلقة بكاتب التقييم: