أهلاً بك زائرنا الكريم، ربما تكون أحد الأعضاء يمكنك تسجيل الدخول أو شرفنا بمشاركتك وقم بالتسجيل
قصة الزيارة هذه تمت كتابتها وتصويرها بواسطة تطبيق قيم للايفون. نزل التطبيق مجاناً وصور زيارتك القادمة لأحد المطاعم وشاركها مع أصدقائك!
قبل 9 سنوات

زيارة abosama لـ بافالوز كافيه Buffalo's Cafe

عدد المشاهدات: 2366

يفتح الساعة ثمان صباحا

بعدها بـ 4 ساعة و 0 دقيقة

صورة خارجية

بعدها بـ 4 ساعة و 4 دقيقة
تمت إضافة هذا الصنف للزيارة

تشيكن سكيليت
Chicken Skillet

بعدها بـ 4 ساعة و 5 دقيقة
بعدها بـ 4 ساعة و 5 دقيقة

جلسات متنوعة

بعدها بـ 4 ساعة و 8 دقيقة

طريقة تقديم القهوة.. كوب وتقدر تصب على كيفك

بعدها بـ 4 ساعة و 20 دقيقة

ولازلت أنتظر!

بعدها بـ 4 ساعة و 28 دقيقة
تشيكن سكيليت - Chicken Skillet

بيض بالجبن مع قطع دجاج وقطع بطاطا صغيرة مع فطر وقطع خضروات.. تقدّم معها ثلاث قطع بان كيك صغيرة

بعدها بـ 6 ساعة و 7 دقيقة

قصة: جا أحد الويترز ومعه فطور ثم حطه على الطاولة الفارغة بجانبي.. ثم حضر شخص عليه تيشيرت برتقالي ومطبوع عليه اسم بافالوز.. ثم جلس يفطر.. شوي قام وراح سأل أحد الزبائن اللي يفطرون كيف وجد الطعم؟ ثم بلطف كلمه ورجع مكانه يكمل الفطور..ياسلام وش هالاهتمام :)

بعدها بـ 6 ساعة و 10 دقيقة

الشي اللي كنت انتظره.. اذا انتهى المسؤول هذا هل راح يشيل الطبق حقه ويرجعه للمطبخ؟ عشان يختصر الوقت على فريق العمل؟ .. لكن يوم خلص قام على طول وخلاّ كل شي

بعدها بـ 6 ساعة و 13 دقيقة

فطور غني

أول مادخلت كان الترحيب ممتاز، ثم اخترت مكان وجلست وطلبت.. وخيّروني بين قهوة أو عصير برتقال.. اخترت قهوة ثم جابوها على طول.. ثم انتظرت وانتظرت وانتظرت حتى وصل الطلب.

عندهم خيارات كثيرة للفطور.. كثيرة جداً.. احترت وش أختار فحبيت أجرب شكل جديد بالنسبة لي وكان (تشيكن سكيليت).. بالرغم من وجود أنواع شكلها لذيذة من الأومليت.
تشيكن سكيليت: عبارة عن طبقة من قطع البطاطا الصغيرة المطبوخة مع الجبن والفطر والخضروات فوقها بيض مقلي.. ومزينة مع الجوانب بقطع الدجاج. بصراحة طبق لذيذ وتجربة رائعة.. لكن ما اتوقع إنه بيكون اختياري الدائم يوماً ما.. بخصوص حجم الطبق كافي وبزيادة.

تقييمي للمكان.. لم يعجبني بصراحة لا من ناحية الراحة في الجلسات ولا من ناحية رائحة المكان، هناك رائحة غريبة ليست رائحة أكل! .. صحيح الرائحة ليست قوية بس عشان أأكد بعض تقييمات الشباب فيما يخص الرائحة!

عندهم مشكلة في الويترز وهي.. أنهم إذا راحوا يتأخرون عشان يرجعون لك.. يعني وصيت واحد يجيب لي كوب سفري عشان آخذ معي القهوة.. لكن تأخر ورجع واحد ثاني بداله وقلت له جب كوب سفري قال بسأل المدير! .. قلت خلاص مو لازم بَمشي :)

مجموع الأعضاء الذين أعجبتهم هذه الزيارة (3) عضو:
 
بافالوز كافيه Buffalo's Cafe
 
41 يعجبهم ,11 لا يعجبهم